أحاول صنع لعبة بسيطة حيث سيتم تمييز الخيار الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر بحدود ملونة ثم يتم إرجاعها بعد ذلك إلى وضعها الطبيعي عند اختيار خيار آخر. أنا أستخدم حاليا .classList.add () و .classList.remove () لتحقيق ذلك. هل هناك طريقة أخرى لفعل ذلك؟
<script>function getComputerChoice(){// Generating Rock, Paper or Scissorslet choices =["Scissors","Paper","Rock"]let selection = choices[Math.floor(Math.random()* choices.length)]
rock = document.querySelector("#computerRock")
paper = document.querySelector("#computerPaper")
scissors = document.querySelector("#computerScissors")if(selection ==="Rock"){
rock.classList.add("computerActive")
paper.classList.remove("computerActive")
scissors.classList.remove("computerActive")}elseif(selection ==="Paper"){
paper.classList.add("computerActive")
rock.classList.remove("computerActive")
scissors.classList.remove("computerActive")}elseif(selection ==="Scissors"){
scissors.classList.add("computerActive")
rock.classList.remove("computerActive")
paper.classList.remove("computerActive")}return selection
}</script>
// CSS code for reference
.computerActive {
transform: scale(1.1);
border: 5px solid red;
box-shadow: 0 0 5px black;
}
السؤال
محمد لارافيل
أحاول صنع لعبة بسيطة حيث سيتم تمييز الخيار الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر بحدود ملونة ثم يتم إرجاعها بعد ذلك إلى وضعها الطبيعي عند اختيار خيار آخر. أنا أستخدم حاليا .classList.add () و .classList.remove () لتحقيق ذلك. هل هناك طريقة أخرى لفعل ذلك؟
1 جواب على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.