اذهب إلى المحتوى
  • 0

متى يمكنني التسجيل في موقع Linked In ؟

Muhannad Abbara

السؤال

بالنسبة لLinked In هل يمكنه ان يفيدني في اي شيئ وانا في مرحلة التعلم وبناء المهارات؟

ام انه فقط يلزمني بعد اكتساب الخبرات والبدء في البحث عن عمل؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

يفضل أن تنضم إلى موقع Linked In بعد إكتساب المهارات و يجب أن تهيئ نفسك إلى الدخول في السوق العمل وأن المهارات التي لديك قادرة على إنجاز الأعمال أو الوظائف التي ممكن أن تأتي إليك من خلال موقع Linked In ، بحيث يجب أن تبني حساب رسمي وتضع فيه السيرة الذاتية الخاصة فيك والمهارات التي تمتلكها و الشهادات والخبرات ، أما في مرحلة التعلم و لست مستعد لدخول سوق العمل فالإنضام للموقع لن يفيدك بشيء ، لذلك يجب أن تستعد جيداً للإستقبال الأعمال و الوظائف وبعدها التسجيل في موقع Linked In .

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

يمكنك أن يفيدك الإنضمام ل Linked In ثواء أثناء التعلم أو إذا كنت تبحث عن عمل حيث إنضمامك له يتيح لك مميزات كثيرة لا تتخيلها مثل

  • Networking يتيح لك LinkedIn إنشاء شبكة افتراضية من جهات الاتصال. بصرف النظر عن الاتصال مباشرة مع شخص آخر ، يمكنك الانضمام إلى مجموعات LinkedIn. "توفر مجموعات LinkedIn مكانًا للمحترفين في نفس الصناعة أو الذين لديهم اهتمامات مماثلة لمشاركة خبراتهم ، وطلب التوجيه من خلال الخبرات الموجوده في هذا الموقع

  • البحث عن الشركات : هناك أكثر من 55 مليون شركة مسجلة على LinkedIn.  إنها أداة رائعة للتعرف على الشركات التي ربما لم تسمع بها من قبل. من خلال صفحات الشركة ستتعرف على ثقافتهم وبيان رسالتهم  والوظائف المفتوحة وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا العثور على موظفيهم والتواصل معهم ومعرفة المزيد عنهم سيفيدك ذلك عند الوصول لمستى يمكنك من التقدم للوظائف في مجالك

  • هناك عدد غير محدود من المنشورات المفيدة سيساعدك ذلك في تطوير مهاراتك

لذلك الفائدة التي ستعود عليك من الإنضمام  ل Linked In كبيره مثل التعلم من خبرات الأشخاص المعروفه في مجالك والتعرف على الشركات ذات السمعة الجيدة معرفة المهارات المطلوبة في المجال الذي تتعلمه حالياً

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

بل انضم الان فوراً حتى تبني شبكتك من الاشخاص ذوي الاهتمامات المشابهة، ولدي تجربة جيدة مع Linked in في مرحلة التعلم حيث تعرفة على مجموعة من الشباب الذين هم في نفس المرحلة وقمنا بتأسيس مجموعة للتعلم في ذلك الوقت.

وإليك خدمات Linked in التي يقدمها :

  1. هو مهم من اجل ظهورك على الانترنت، فعند إنشاء حساب Linked in فإنه سيظهر في اول نتائج البحث عندما يبحث أحد العملاء عن اسمك.

  2. من اجل الوصول إلى اخر الاخبار التقنية في مجالك، واكتساب اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمام و ينشرون عن تجاربهم.

  3. إيجاد الشركات و المطورين الرائدين في مجالك ويمكنك البحث بحسب المنطقة مما يمكنك من ايجاد الشركات والمطورين الرائدين في منطقتك حتى، ومن ثمة قد تتواصل معهم وقد تتقدم لوظائف عندهم حتى.

  4. يساعدك Linked in في الحصول على وظائف لدى شركات والتقدم إليهم كما أن المجتمع الذي يستخدم Linked in يحتوي على الكثير من رجال الأعمال الذين يعرضون الوظائف المتاحة لديهم بشكل مستمر وستلاحظ أنه هنالك بيئة مشجعة على العمل أكثر من غيره من مواقع التواصل، فكل المنشورات في الغالب تتحدث إما عن تجارب سابقة أو عن فرص عمل أو عن انجاز معين. 

  5. يتيح لك Linked in كتابة المقالات ونشرها وإيصالها إلى شريحة كبيرة من المستخدمين وكذلك يتيح لك الاطلاع على المقالات الحديثة في مجالك (مما يعزز اطلاعك على الواقع التقني وأخر التحديثات في المجال).

  6. يساعدك على الاطلاع على اهم اخبار الشركات التقنية الكبرى واهتمامات السوق في الوقت الحالي.

  7. في Linked in ستتمكن من عرض قصتك المهنية الفريدة والخبرة والمهارات والتعليم التي اكتسبته فهو عبارة عن CV متكامل.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...