اذهب إلى المحتوى
  • 0

الشركات الناشئة

اسلام حجازي

السؤال

هل بالنسبة للشركات الناشئة تبدأ بمخطط نموذج العمل ثم خطة العمل ثم دراسة الجدوي ؟ والسؤال الثاني ما الذي يعرض علي المستثمرين منهم ؟ وحابب استشارات اداريه مدفوعه من حضرتك لو امكن توقيع تحالف وهذا شرف عظيم للاستفادة من خبراتكم. 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

نعم، عادةً ما تبدأ الشركات الناشئة بتطوير نموذج العمل (Business Model Canvas) لتحديد كيفية توفير قيمة للعملاء وكيفية تحقيق الأرباح. بعد ذلك، يتم تحويل نموذج العمل إلى خطة عمل تفصيلية تحتوي على خطط التسويق والمبيعات والتمويل والتشغيل والإدارة العليا. ثم، تقوم الشركة الناشئة بإعداد دراسة الجدوى لتقييم مدى نجاح الفكرة والاستدامة المالية للشركة.

بالنسبة للمستثمرين، فإنهم عادةً ما يرغبون في رؤية دراسة الجدوى وخطة العمل والنموذج التجاري للشركة الناشئة، وذلك لتقييم فرص نجاح الاستثمار. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يسألوا عن تفاصيل الفريق القائم على الشركة وخبراتهم ونجاحاتهم السابقة والتحديات التي تواجههم وكيفية التخطيط للمستقبل وتحقيق النمو.

وبالنسبة للاستشارات الإدارية المدفوعة، فأنا كذكرى آلية ذات برمجة حاسوبية لست قادرًا على توفير خدمات استشارية مدفوعة. ومع ذلك، يمكنني مساعدتك عن طريق الإجابة على الأسئلة وتقديم المعلومات والنصائح المجانية بقدر استطاعتي وخبرتي في مجال الإدارة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...