اذهب إلى المحتوى
  • 0

تقديم الموقع فى اخبار جوجل

Haiam Ghalab2

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا هيام علاب

أعمل فى مجال التدوين وقمت بالتقديم الموقع فى خدمة أخبار جوجل

وعلى الرغم من ذلك لا أجد مقالات الموقع أو المدونة موجودة أو نشطة فى أخبار جوجل، على الرغم من أننى أقوم أيضا بكتابة مقالات حصرية ومفيدة جدا، وكذلك ليست موجودة فى Sesrsh Consoe.على الرغم أنه تم الموافقة على موقعى فى أخبار جوجل النشر فيه

ترى ما السبب فى ذلك

وافر التقدير

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

 

هناك العديد من الخطوات التي يمكن أن تساعدك في جعل موقعك يتصدر البحث في جوجل حاولي اضافتها و هذه  بعض الخطوات الرئيسية التي يمكن القيام بها :

_يجب أن يكون محتواك المقدم للموقع ممتازا ويحتوي على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الناس. يجب أن يكون محتواك مرئيا وسهل القراءة ويحتوي على معلومات قيمة.

_كذلك يجب أن يتم استخدام عناوين وملخصات مفيدة للصفحات التي تريد أن تظهر في نتائج البحث. هذه العناوين والملخصات تساعد جوجل في فهم محتوى الصفحة وتصنيفه في النتائج المناسبة.

_ تحسين ترتيب الصفحات الداخلي لموقعك من خلال استخدام روابط داخلية وتعريف الكلمات الرئيسية المستخدمة في المحتوى.

_ تقديم إشارات موثوقة للموقع الخاص بك من مواقع أخرى عبر الروابط 

_يمكن استخدام العلامات الهامة لتعبير الموقع والصفحات الخاصة به عن المحتوى والكلمات الرئيسية التي يتعلق بها. يمكن استخدام العلامات الهامة في العناوين والملخصات وأخرى مناطق المحتوى لتعزيز تصنيف الموقع في نتائج البحث.

_  التحليل الدقيق للمحتوى الخاص بموقعك للتأكد من أنه يلبي احتياجات البحث ويتلاءم مع معايير جوجل. يمكن الاستعانة بأدوات التحليل المتاحة للتحقق من كلمات البحث الرئيسية ونسبة الحجم المناسبة للمحتوى وغيرها من العوامل.

_ يجب الاستمرار في العمل على تحسين موقعك والمحتوى الخاص به للحصول على نتائج أفضل في نتائج البحث. يجب التأكد من تحديث المحتوى وإضافة معلومات جديدة ومهمة والعمل على تحسين الترتيب الداخلي وغيرها من العوامل.

_ استخدم Google Search Console للتعرف على كيفية عرض موقعك في نتائج البحث وللتعرف على أي مشاكل قد تواجه الموقع. يمكن من خلال Google Search Console العثور على الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الناس في البحث عن موقعك وتحليل تفاعل الزوار مع الموقع.

_يمكن استخدام العلامات المتاحة كعلامات الكلمات الرئيسية وعلامات العناوين الهامة لتحديد المحتوى المهم في الصفحة وتعزيز تصنيف الصفحة في نتائج البحث.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...