اذهب إلى المحتوى
  • 1

fullstack developer

Nagmaldeen Adam Yahia Mohammdean

السؤال

Recommended Posts

  • 0

بصفتك مطور مبتدئ لـ React.js ، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لزيادة فرصك في الحصول على وظيفة أو العثور على عمل مستقل. هذه بعض الاقتراحات:

_ بناء CV قوي: يجب أن تعرض المشاريع التي عملت عليها والمهارات التي طورتها كمطور. يمكن أن يشمل ذلك المشاريع التي أكملتها كجزء من تعليمك ، بالإضافة إلى أي مشاريع شخصية قمت بتطويرها. تأكد من تضمين أوصاف لأدوارك ومسؤولياتك ، بالإضافة إلى أي تقنيات أو أطر عمل استخدمتها.

_ التواصل وإجراء الاتصالات: تعد الشبكات جزءا مهما من العثور على فرص عمل ، سواء كنت تبحث عن وظيفة بدوام كامل أو عمل مستقل و احضر اللقاءات والمؤتمرات المحلية ، وانضم إلى المجتمعات والمنتديات عبر الإنترنت ذات الصلة بتطوير البرامج ، وتواصل مع المطورين والمتخصصين الآخرين في هذا المجال لتوسيع شبكتك.

 _تعلم مهارات جديدة: بالإضافة إلى مهاراتك في React.js ، ضع في اعتبارك تعلم تقنيات وأطر عمل أخرى مطلوبة . يمكن أن يشمل ذلك لغات مثل JavaScript و HTML و CSS ، بالإضافة إلى أدوات مثل Git و Webpack. كلما زادت مهاراتك ، زادت قيمتك عند أصحاب العمل أو العملاء المحتملين.

_ قم بتحديث سيرتك الذاتية وملفك الشخصي على LinkedIn: تأكد من أن سيرتك الذاتية وملفك الشخصي يعكسان بدقة مهاراتك وخبراتك كمطور. تأكد من تضمين أي تعليم ذو صلة ، والتدريب الداخلي ، والمشاريع التي أنجزتها.

_ تقدم للوظائف وقم بالترويج لنفسك كمستقل: بمجرد أن يكون لديك ملف عمل قوي وسيرة ذاتية محدثة وشبكة قوية ، فقد حان الوقت لبدء التقدم للوظائف والترويج لنفسك كموظف مستقل. ابحث عن الفرص التي تتوافق مع مهاراتك وخبراتك ، وتأكد من تخصيص تطبيقاتك لكل منصب أو عميل

تم التعديل في بواسطة Nour El Houda
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...