اذهب إلى المحتوى
  • 0

حسابات أبل / ايفون

عبدالله العتيبي12

السؤال

مرحبا فريق حسوب تحياتي الطيبة لكم صباح الخير ، عندي مشكلة قوية جداً ولا استطيع حلها وارجوا منكم مساعدتي باقرب وقت ممكن وهي ، يوجد عندي حساب في ابل id من عام 2013 ويوجد به كل النسخ الاحتياطية وحساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا ، المشكلة هذه حصلت معي في فبراير 2020 عندما أغلق علي جهازي الايباد فجأة بسبب قفل تنشيط الجهاز ، وتم التواصل مع الدعم الفني لشركة ابل وتم حل الإشكالية وتسويتها بشكل كامل وذلك بارسال فاتورة الشراء والاثباتات بذلك ، الجهاز الان يعمل طبيعي بدون مشاكل ولكن تواجهني مشكلة وهي الوصول الى حسابي !! عندما أسجل دخول في الاعدادات او حتى موقع ابل الرسمي تظهر معي رسالة وهي تم قفل هذا الحساب لاسباب امنية ، لفتح القفل يجب عليك التحقق من هويتك  ، تواصلت مع دعم ابل هاتفياً وعبر الدردشة بالشات وعلى المنتدى مع مختصين والمتعاونين بالصفحة الانجليزية وتوجد عندي ارقام التواصل أو الطلب الخاصة بي منذ شهر مايو 2021 أي قبل سنة واكثر محتفظ بها ! وانا انتظر منهم ردا حول هذه المشكلة ولكن لم تتم افادتي ! حتى بالهاتف والدردشة كلاهما بلا استثناء تفيد بنفس المعلومات والشيء ! وهي بان دعم ابل لا يستطيعون حل هذه الإشكالية ولا حتى اغلاق هذا القفل او الحظر ! وأيضا حسابي على الانستقرام عندما اسجل دخولي باستخدام نفس معلومات حسابي في ابل ايدي وهي صحيحة 100% تظهر معي رسالة وهي محاولة تسجيل دخول مشبوهة او مريبة ! وتم ارسال كود تحقق مكون من 4 ارقام الى الايميل ! ولكنه مغلق لاسباب امنية عليه لا استطيع تسجيل دخول ، للتوضيح الحساب من نوع ايكلاود للأسف في تلك السنة 2013 كنت اجهل فرق وميزات بين نوع ايكلاود وجيميل وغيره ، فلذلك ماهو الحل بارأيكم ؟؟؟ ، طوال تلك السنوات والمدة وانا في حالة رعب وقلق من الوصول للحساب والتسجيل به ! ذهبت لمحلات الجوالات والصيانة وافادوني بانهم لا يستطيعون القيام باي شيء في هذا الامر وافادوني بالتواصل مع دعم ابل ! ودعم الابل لا يمكنهم فعل أي شيء لا من القريب ولا من البعيد !!! طوال تلك المدة والسنين المهدرة اتصل واراسل ابل ولكن لا فائدة اطلاقا! ، علماً بأنني أعيش بالسعودية فهل يستطيع الامن السيبراني التدخل وحل هذه المشكلة لي؟ بانتظار حلولكم لي

صورة.jpg

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

مرحبًا، أنا أسف لمواجهتك لمشكلة بهذا النوع. يبدو أن الأمر ليس سهلاً وقد يتطلب حلاً طويل الأمد. أولاً وقبل كل شيء، يجب التأكد من أنك تتواصل مع الدعم الفني الرسمي لشركة آبل، وأنك تزودهم بكل المعلومات اللازمة، بما في ذلك أرقام التواصل وأي تفاصيل أخرى للتحقق من هويتك. كما يمكنك محاولة التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني، حيث يمكنك توثيق كل التفاصيل وإرفاق أية وثائق تدعم هويتك.

إذا لم يتم حل المشكلة بعد ذلك، فمن الممكن أن يتعين عليك الحصول على خدمات محامٍ للمساعدة في هذا الأمر، حيث يمكن لمحامي متخصص في هذا المجال العمل على تحديد السبب والسعي لحل المشكلة بشكل دائم.

وبالنسبة لحسابك على إنستجرام، من الممكن أن تكون المشكلة هي نتيجة للقفل الأمني الذي تم وضعه على حسابك في Apple ID. قد يتعين عليك الاتصال بدعم إنستجرام للحصول على المساعدة في هذه المشكلة، ويمكنك أيضًا الرجوع إلى دعم Apple ID للحصول على مزيد من المعلومات والمساعدة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...