اذهب إلى المحتوى
  • 0

طلب العميل التواصل خارج الموقع

احمد محمد84

السؤال

Recommended Posts

  • 0

يفضل عندما يطلب أحد العملاء منك التواصل خارج المنصة أن تخبر القائمين على المنصة ، أولاً سوف تخبر العميل أن التواصل خارج المنصة غير مسموع ومخالف لساسية المنصة وفي حال كان الإجتماع ضرورياً مثل إجتماع فيديو عليك إخبار القائمين على المنصة ، مثلاً تخبرهم أن العميل صاحب المشروع يريد الإجتماع عن طريق الفيديو معي خارج المنصة هل يوجد مانع أو لا في ذلك ، وبالتأكيد سوف يجيبون عليك ويخبروك في حال يسمح ذلك أو لا ، مع توثيق ما يتم التحدث به خارج المنصة لضمان حقوقك في حال حدث أمر ما . 

ولا تقوم بإرسال بيانات مثل رقم الجوال أو الإيميل أو ما يتعلق بالتواصل الخارجي إلا أن تخبر المنصة في ذلك وإن لم تفعل في الغالب سوف يتم حظر حسابك لأنه يخالف شروط المنصة .

كما يجب أن يكون العمل والدفع على المنصة أي يفضل أن تبدأ عملية التواصل خارج المنصة بعد أن يختارك العميل للمشروع وليس قبل . 

يمكنك التواصل مع مركز المساعدة الخاص في منصة مستقل من هنا ، من خلال الضغط على تحدث معنا يمكن إخبارهم بأن العميل يريد التواصل معك خارج لفهم المشروع أو ما يتطلبه المشروع وهم سوف ينظرون في الامر إن كان الأمر يحتاج بالفعل التواصل خارج المنصة أو لا وتوثيق ما يتم التحدث به خارج المنصة وبشكل عام عليك الإلتزام بشروط المنصة حتى لا يحظر حسابك .  

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...