اذهب إلى المحتوى
  • -1

6 أرقام محظوظة

Ben Beniazziman

السؤال


بسأل:
قم بإنشاء برنامج يطلب من المستخدم إدخال 6 أرقام بين
1 و 42. قم بإجراء فحص: يسمح فقط بالقيم بين 1 و 42. الاهتمام
لرسالة الخطأ المناسبة ويجب طلب رقم جديد.
يتم الاحتفاظ بالأرقام والمربعات التي تم إدخالها في جدول يسمى
الجدول
11 7 23 37 16 40
لتوليد الأرقام الفائزة ، استخدم الدالة RANDOM. (أعداد
بين 1 و 42). لا يسمح هنا أي قيم مكررة. للفائزين
استخدم جدولًا ثانيًا يسمى tableWinners.
25 10 7 39 1 38
يمكنك أن تأخذ ما يصل إلى 10 أضعاف فرصتك في تذكرة اليانصيب. تأكد أنك
يسألك البرنامج عما إذا كنت تريد المقامرة مرة أخرى. البرنامج يتوقف عندما
وصلت إلى 10 مرات كحد أقصى أو عندما يجيب المستخدم بـ "لا" وبالتالي
لا تريد المقامرة بعد الآن.
استخدم الجدول التالي WinAmount لحساب المبلغ الإجمالي الذي تم الفوز به
احسب:
0 0 يورو
10 يورو
2 5 يورو
3 25 يورو
4 125 يورو
5625 يورو
6 3125 يورو
أظهر في النهاية عدد المرات التي قام فيها المستخدم بالمقامرة والمبلغ الإجمالي الذي حصل عليه
فاز. يمكنك (إذا لزم الأمر) استخدام جدول (جداول) إضافية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

إن السؤال غير واضح، كما أنه يجب عليك إظهار ما الذي قمت بالقيام به، يجب عليك أن تحاول حل المطلوب و في حال حدث خطأ معك أو لم تستطع استنتاج فكرة معينة يمكنك السؤال عنها.

إخبارك بالحل مباشرة لن يساعدك على تطوير مهاراتك البرمجية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...