اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة في ربط برنامج يونيتي بـ Firebase وأعطاني خطأ في البناء ( Tundra في ملف Bee ) وما بعرف ليش هالمشكلة أجت، وللعلم أنا بستخدم برنامج unity 2022 وهالأمر ضروري إن في حد يساعدني بارك الله فيكم 💙

Recommended Posts

  • 0
نشر

أرجو أن توفر رسالة أو صورة كاملة للخطأ الذي حدث أثناء التشغيل.

وقبل ذلك هل تأكدت من:

  • تثبيت أحدث إصدار من python
  • قم بعمل import للـ sdk الخاصة بالـ firebase من خلال اتباع التعليمات الخاصة بمنصة unity على موقع فاير بيز، ثم كتابة السكريبت التالي:
using Firebase.Database;
using System.Collections;
using System.Collections.Generic;
using UnityEngine;

public class FirebaseDatabaseManager : MonoBehaviour
{
    string userId;
    DatabaseReference reference;

    void Start()
    {
        userId = SystemInfo.deviceUniqueIdentifier;
        reference = FirebaseDatabase.DefaultInstance.RootReference;
        CreateNewUser();
    }

    public void CreateNewUser()
    {
        reference.Child("users").Child(userId).SetValueAsync("John Doe");
        Debug.Log("New User Created");
    }
}
  • ثم الذهاب إلى الإعدادات من خلال الضغط على edit ثم preference ثم الضغط على external tools
  • ستجد خيارات مفعلة خاصة بالـ JDK و SDK أسفل كلمة android قم بإلغاء تفعيلها بالكامل، ثم أعد تفعيلها مرة أخرى.
  • بعد ذلك اضغط على assets بالأعلى ثم external dependencies manager ثم android resolver أو ios ثم اضغط على force resolve

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...