خالد مدحت نشر 5 أكتوبر 2022 أرسل تقرير نشر 5 أكتوبر 2022 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكلة في ربط برنامج يونيتي بـ Firebase وأعطاني خطأ في البناء ( Tundra في ملف Bee ) وما بعرف ليش هالمشكلة أجت، وللعلم أنا بستخدم برنامج unity 2022 وهالأمر ضروري إن في حد يساعدني بارك الله فيكم 💙 اقتباس
0 Mustafa Suleiman نشر 18 فبراير 2023 أرسل تقرير نشر 18 فبراير 2023 أرجو أن توفر رسالة أو صورة كاملة للخطأ الذي حدث أثناء التشغيل. وقبل ذلك هل تأكدت من: تثبيت أحدث إصدار من python قم بعمل import للـ sdk الخاصة بالـ firebase من خلال اتباع التعليمات الخاصة بمنصة unity على موقع فاير بيز، ثم كتابة السكريبت التالي: using Firebase.Database; using System.Collections; using System.Collections.Generic; using UnityEngine; public class FirebaseDatabaseManager : MonoBehaviour { string userId; DatabaseReference reference; void Start() { userId = SystemInfo.deviceUniqueIdentifier; reference = FirebaseDatabase.DefaultInstance.RootReference; CreateNewUser(); } public void CreateNewUser() { reference.Child("users").Child(userId).SetValueAsync("John Doe"); Debug.Log("New User Created"); } } ثم الذهاب إلى الإعدادات من خلال الضغط على edit ثم preference ثم الضغط على external tools ستجد خيارات مفعلة خاصة بالـ JDK و SDK أسفل كلمة android قم بإلغاء تفعيلها بالكامل، ثم أعد تفعيلها مرة أخرى. بعد ذلك اضغط على assets بالأعلى ثم external dependencies manager ثم android resolver أو ios ثم اضغط على force resolve اقتباس
السؤال
خالد مدحت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة في ربط برنامج يونيتي بـ Firebase وأعطاني خطأ في البناء ( Tundra في ملف Bee ) وما بعرف ليش هالمشكلة أجت، وللعلم أنا بستخدم برنامج unity 2022 وهالأمر ضروري إن في حد يساعدني بارك الله فيكم 💙
1 جواب على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.