اذهب إلى المحتوى
  • 1

ابحث عن موقع يتكفل بتوصيل منتجاتي للعميل

مريم مريم8

السؤال

السلام عليكم ، لدي مشروع منزلي لخياطة الشنط لكن لدي مشكلة اني لا اريد ان اشحن المنتجات للعميل مباشرة ، سؤالي هو هل يوجد موقع اقوم بإرسال البضاعة له و يتكفل هو بالشحن والتوصيل بدلا عني ؟ و شكرا

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

بإمكانك البحث عن شركات الشحن التي تنشط في بلدك و لديها سُمعة جيدة، و تقومين بالإتفاق معهم، و سيكون لديك حساب خاص لديهم من خلاله يُمكنك التعامل مع شحناتك الخاصة من خلال لوحة تحكم.

لا أدري أي جهة يُمكنك التعامل معها، لكن في السعودية مثلاً هناك شركات مثل أرامكس، سمسا و زاجل و غيرها العديد، فيُمكنك البحث عن شركات تُقدم نفس الخدمة لك محلياً للتعامل معهم.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أجيب بأنه يمكنك الاعتماد على خدمات الشحن المتوفرة مثل البريد السريع للشحن والتوصيل الآمن للبضاعة الخاصة بك إلى العملاء. يمكنك أيضًا الاعتماد على شركات الشحن الجديدة التي تقدم خدمات الشحن والتوصيل بسعر معقول وبدليل ممتاز، مثل Aramex و DHL و FedEx. يمكنك أيضًا الاعتماد على مواقع التسوق الإلكتروني المحلية التي تقدم خدمات الشحن والتوصيل، مثل Souq و Noon.

يمكنك أيضًا الاعتماد على مواقع التسوق الإلكتروني العالمية التي تقدم خدمات الشحن والتوصيل إلى العديد من البلدان في العالم، مثل Amazon و eBay. يمكنك التسجيل في هذه المواقع وبيع المنتجات الخاصة بك عبرها، وستقوم الموقع بإدارة الشحن والتوصيل للعملاء.

يمكنك الاعتماد أيضًا على شركات الشحن التي تقدم خدمات الشحن والتوصيل للعديد من البلدان في العالم، مثل UPS و DHL. يمكنك الاتصال بهذه الشركات والاستعانة بها للحصول على أسعار الشحن وتفاصيل التوصيل.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...