اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر (معدل)

هل يجب دفع الدورة بالدولار الامريكي

ام من الممكن دفع بعملة البلادي التي تعادل المبلغ المطلوب

تم التعديل في بواسطة Hassan Hedr
توضيح العنوان

Recommended Posts

  • 0
نشر

يمكنك التواصل مع الدعم الفني من هنا ، بحيث تقوم بالتواصل معهم و أخبارهم بالعملة التي تريد الدفع بها , و سيعملون على التجاوب معك بأفضل طريقة ممكنة لديهم . 

  • 0
نشر

يمكنك التواصل مع مركز المساعدة وشرح مشكلتك وما تريد معرفته ووسائل الدفع المتاحة لديك، وسيساعدونك في عملية الشراء والتوجيه لكي تشترك بالدورة، فقط أرسل رسالة توضح بها ما تريد بالتفصيل وسيتم التواصل معك بأقرب وقت،

بالتوفيق لك

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...