• 0

كيف أتمكن من تسويق مدونة جديدة في يوم واحد؟

ماهي الخطوات الأساسية لتسويق مدونتي في يوم واحد، مع العلم أن المدونة جديدة وخاصة بالمبيعات، ولا أعلم من حيث أبدأ، هل من استراتيجية أو خطة للتسويق؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لا يمكن أن تختصر أعمال شهور في يوم واحد هذا مستحيل، لكن اليوم بفضل الإعلانات الممولة يمكنك اختصار الوقت قليلا وبالتالي ستربح عدة مراحل، فكما قلت يجب الاستثمار في الإعلانات على الفايس بوك وجوجل ادوارز، 

قبل ذلك قم بكتابة خمس مقالات على الأقل مشوقة ورائعة تكون ذات جودة رائعة فيها طلب بشراء منتج أو التسجيل في القائمة البريدية، بعد ذلك يمكنك نشرها بواسطة الإعلانات، وسترى بعض النتائج الجيدة، لكن هذا لا يختصر لك الطريق بشكل نهائي فبعد نهاية مدة الإعلانات سيتناقص الزوار، وهذا طبيعي.

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

الأمر يحتاج إلى وقت وإلى ترتيبات مهمة وتريث:

-  استغل مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الحدث، وكفكرة جيدة  قبل الافتتاح ادعوا أصدقائك والعائلة إلى لقاء أو احتفال تشرح لهم الفكرة وتطلعهم على الأمر، ثم تدعوهم إلى دعوة أصدقائهم للحدث عبر موقع فيسبوك، وبالتالي يكبر عدد المشتركين في الحدث تدريجيا.

-  من الجيد أيضا إنشاء صفحة خاصة بالمدونة، تنشر فيها باستمرار الجديد والتقاط صور معبرة تعكس تقدم المشروع، وتشاطر المتتبع أهم المراحل، وكملاحظة الناس تواقة إلى عيش الحدث لحظة بلحظة لذا حاول قدر الإمكان وضعهم في الصورة وخلق قيمة لما تصنع.

-  موقع انستغرام هو موقع مخصص للصور ومن الجيد أن تنشئ حسابا هناك وتنشر الصور التي تحدثنا عنها مسبقا، وذلك حتى تستهدف مستخدمي هذه المنصة أيضا.

-  اختر شعارا لافتا للنظر ومشوقا في نفس الوقت، حتى تطرح تساؤلات وشغف لدى الآخر.

-  وفر محتوى قيّم في المدونة، ولا تجعها عادية.

-  إذا كان لديك بعض المال يمكنك استخدام  فيسبوك من أجل هذا الإعلانات، ويمكنك تعيين الفئة المستهدفة من إعلاناتك.

استفد من هذا لماذا يجب عليك استخدام شبكات التواصل الاجتماعي حتى إذا لم تكُن تؤمن بجدواها؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن