• 0

كيف تقيّمون أهميّة خدمة دعم العملاء لموقع جديد لم يزيد الإقبال عليه؟

أعمل على موقع الإقبال عليه بسيط، هل ترون أهميّة للدعم الفنيّ في هذه المرحلة؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

تعدّ خدمة الدّعم الفنيّ من أهم مقومات نجاح أيّ موقع، وذلك لأنها تُشعر مستخدميّ الموقع بأنه موقع احترافيّ وحيويّ. وإن كانت خدمة الدعم الفنيّ مميزة ونشيطة على الدوام فإنّ هذا الأمر من شأنه أن يرفع أسهم الموقع بشكلٍ كبير، فلا يمكنك التوقّع من جميع زوار الموقع أو العاملين به أن يكونوا على نفس القدر من الدراية والإلمام بتفاصيل الموقع، ومعرفة كافة الأمور. كما أنّه من المُتوقّع ان تصادفهم العديد من التساؤلات والمشاكل التي من واجب الدعم الفنيّ مساعدتهم بها. خدمة الدعمّ الفنيّ تكامل ميّزات الموقع ومن المهم اختيار أشخاص ذوي احترافيّة عالية للعمل في هذه الخدمة وذلك لأنّهم سيحققوا شروط العمل الإفتراضيّ المثاليّ لكل من زوار الموقع والعاملين به.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

نعم اخي سيكون مفيد جدا حتى لو كان الإقبال على الموقع بسيط لحد الآن، فهذا سيميزك على بقية المواقع، وتخيل أن جميع من يتعامل معك ويستفيد من خدمتك ودعمك الفني سيتحدث عنك ويشيرك إلى موقعك وبالتالي سيكون سببا في الحصول على مزيد من الزوار، 

لذلك أحثك على المواصلة في تقديم خدمة متقنة منذ البداية ولا تنتظر حتى يأتي زوار كثيرون، بل على العكس من ذلك سيكون سببا في نجاح وتوسيع مشروعك.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن