اذهب إلى المحتوى
  • 0

سؤال يخص التطبيق العملي ؟

Abdulali Elbr

السؤال

في دورة علوم الحاسوب  "بالقسم الأول".. بعد سكراتش .. يوجد قسم اسمه  "مكونات الحاسوب " وفيه تعليم نظري < هل بعض الدروس مثل "المكونات الحاسوب "  هل عادي أشوفها بدون تطبيق عملي . عادي؟

لأني أنا أريد أطبق كل شيء ؟... وفيه قسم قبل الأخير  الذي اسمه "تطبيقات عملية " << وأنا أريد أن أصرف وقت كبير بالتطبيق فيه ، هل أكتفي  بالتطبيق بهذا القسم

 الأخير؟ أو أطبق  عملي بكل الأقسام ؟ لأني أريد أركز على تكرار التطبيق ولا أعرف هل أطبق في قسم "تطبيقات عملية" أو في كل جزء من الأقسام الذي  أصل اليه وموجود فيه أطبق كل شيء ؟ يعني أركز بتطبيق أكثر

في قسم "تطبيقات عملية " أم جميع الأقسام ؟ لأن بعضها نظري لا أستطيع التطبيق فيها ! ولاينفع التطبيق!  والله أعلم ،، سامحونا على اللخبطة بالسؤال ،، شاكر وممنون لكم . 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

الأمر بغاية البساطة ، هناك دروس يتم شرح نظرياً لإرشادك و تعليمك أكثر عن الحاسوب فهذه الدروس يستكون بشكل نظري أي لا يوجد فيها أي تطبيق و لكن الدروس التي سيكون فيها تطبيق سيطلب منك المدرب في الفيديو تطبيق ما يفعله مثل قسم تعلم سكراتش فستجد أن هناك الكثير من الدروس التي يجب عليك التطبيق فيها و صناعة الالعاب مع المدرب ، أيضا هناك دروس تطبيقية كثيرة في قسم أساسيات البرمجة ، حيث سيقوم المدرب بشرح مبادئ البرمجة و لغة جافاسكريبت حيث في هذه الدروس ستقوم بالتطبيق مع المدرب فيما يشرحه ، لذلك الدروس النظرية ستجد أن المدرب لا يقوم بتطبيق أكواد فيها بالعكس في الدروس العملية. 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...