اذهب إلى المحتوى

Abdulali Elbr

الأعضاء
  • المساهمات

    70
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Abdulali Elbr

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

52

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم :- مثل ماهو موضح بالعنوان ماهي أفضل طرق العمل الحر على الأنترنت أو أسهلها أو فقط أسرعها أو الي تُدر دخل سلبي عليك ، وخاصة من هذه الطرق :- - إنستقرام -يوتيوب -التسويق بالعمولة - صناعة تطبيق للترفيه مثل ألعاب خاصة لغير المصمم أو المطور فقط اللي يدفع من أجل الصناعة طبعاً السناب والتيك توك ليست من ضمن الخيارات عندي ، وشكرًا .
  2. طيب أنا لا أريد تطبيق يكون فيها مثل بزنس مثل توصيل طلبات أو من هذا القبيل ، أنا أريد تطبيق ترفيهي يعني مايحتاج كل شوي صيانة وتطوير بشكل كبير مثل ألعاب، ممكن بس تطوير وصيانة بسيطة ، المشكلة من وين أجيب حق الصيانة للتطبيق ، هل من نفس المواقع الي ذكرتها؟ وشكرًا
  3. السلام عليكم ، هذا ليس عرض للعمل مع أحد ، لكن أود أن أجد صناع للتطبيقات قبل أن أبدأ بفكرة تطبيق ولكني لاأعلم أين أبحث عنهم بأسعار معقولة ؟ وأود أن أعرف كيف أجد الأفكار؟ هل أجدها ثم أبحث عن مطور للتطبيق أو أبحث عن مطور وهو يعطيني فكرة ؟ وشكرًا لكم !
  4. السلام عليكم ،، مارأيكم بأكاديمية خان للدراسة ؟ وماهي أفضل المواقع لدروس تقوية في العلوم الطبيعية خاصة قبل الدراسة الجامعية هذا العام؟، ياليت ذكر المواقع بدون ذكر نصائح جامعية وطرق المذاكرة الله يعافيكم لأنها موجودة هالمقالات بمواقع كثير ومشكورين، فقط إذكرولي شباب اذا فيه مواقع تقدم هالكورسات تسهل الدراسة الجامعية للتخصات الصحية والهندسية ووو ، مع الشكر لكم
  5. السلام عليكم ،، ماهو العمل المناسب (( عن بُعد)) لفني صيانة الجوال هاردوير خصوصاً؟؟ وسوفت وير بس بشكل أقل ؟
  6. من أسوء الأشياء بوجهة نظري التي تجعل المبرمج يشعر بالملل ويترك كورس البرمجة إلي أخذه من أي مواقع بالعالم ، هو تحميل وتثبيت لغات البرمجة ، دائماً هذا أكبر عقبة في وجهي؟ كيف نتخطاها ،؟ والمشكلة ماتعرف : كيف توازن بين كتابة الكود ومتابعة الشرح في الفيديو مع المدرب؟! من تجاربكم هل فيه كورسات تسهل هذا الأشياء على المتعلم حتى لو أجنبية؟ أو أي حل اخر؟
  7. لو كان المدون عنده مدونة مصممه بقالب احترافي.. ومرتبه جيداً ومقالات رائعة وحصرية ومتوافقة مع السيو - هل ممكن نقلها من بلوجر لوورد بريس بدون أي مشاكل مع جوجل ولا فقدان السيو أو الأرشفة وغيرها ؟ ولا حتى الأرباح وجوجل أدسنس؟ والتصميم والقالب أيضاً ؟ < بدون فقدان جميع الإضافات هذه الي ذكرتها ؟
  8. أقصد هل فيه منصات تتيح للمطورين بيئة عمل متكاملة لكي يقومون ببناء التطبيقات بشكل أسهل ؟ طبعاً أنت جاوبت بـ Android studio ،، تمام.. بس أنا أقصد منصات تسهل عمل التطبيق ،، ويُفضل تكون هذه المنصات تصاميمها لواجهة التطبيقات جاهزة > صراحة أنا ما أحب التقليد بالتصميم "أخاف من الحقوق" واعذرني لجهلي ================================================================ بعد أن أنهي "دورة علوم الحاسوب" .. أريد دورة تطوير تطبيقات الويب.. والجوال أيضاً معاً.. وبلغة جيدة .. ماذا تنصحني به من احدى دورات الأكاديمية ؟ مع الشكر لك ..
  9. شكرًا لك أخوي عدنان ،، أنا جيد في البرمجة وحل المشكلات والأرقام 1- لكن أريد مواقع يكون تصميم التطبيقات بها جاهز ،، وأنا الذي أكتب الكود البرمجي ،، يعني العكس تماماً أريد التصاميم والقوالب جاهزة حتى لو مدفوع ،، أهم شيء أنا أكتب الكود لأن كتابة الكود أسهل عندي .. 2- وعندي سؤال اخر مهم جداً :مبرمجوا التطبيقات سواءً(( أندرويد ..أو.. أي أو أسو))يقومون بصنع التطبيقات بمواقع خاصة؟ أو أين يقومون بصنعها؟ << اتمنى اجابة واضحة ، أنا مسجل بأحدى دورات الأكاديمية لديكم هنا ،، مع الشكر الكبير لك ويعطيك ألف عافيه أخوي عدنان لمساعدتي ..
  10. أحتاج مواقع تطبيقات جاهزة بقوالب ومصممة .. فقط تحتاج برمجة أو كتابة كود ؟ وعذرً لوضع السؤال السابق في مكان خطأ اذا كان المكان خطأ فعلاً .. مع الشكر لكم .
  11. لو تكرمتم أريد أن أسأل .. عما اذا كان : 1- هناك مواقع مجهزة بتطبيقات تم تصميمها فقط بقوالب وليست مبرمجة ؟،، 2- يعني شخص يريد برمجة تطبيق مصمم وجاهز .... فقط الذي عليه إنه يبرمج التطبيق فقط أو يكتب الكود ؟ هل هناك ؟ 3- اذا فتحت غوغل وبحثت عن هذه المواقع ماذا أكتب في خانة البحث ؟
  12. جزيل الشكر ،، نعم لكن التصميم يحتاج لتغيير كل مره أنا أحب الروتين وجيد في حل المشكلات لكن التصميم يحتاج تغيير وابداع ،، يعني هل ممكن أنهو يكون تصاميمي لواجهات تطبيقات الويب والجوال تكون متشابها؟ مع تغير الألوان وهكذا ....؟ يعني خطوة التصميم أشعر أنها صعبة ؟ لأن صار موقف معي ولم أعد أحبه يعني شعرت أنه صعب ويحتاج كل مره تغيير وابداع وابتكار .. ما رأيك ؟ مع الشكر لك مره أخرى ..
  13. السلام عليكم : أردت السؤال عن اذا أنشئ شخص تطبيق جوال سواءً (أندرويد .. أو.. أي أو أس )) - هل يحتاج أن يكون مصمم حتى يصمم الواجهة الأمامية لتطبيق ؟ - يعني هل الواجهة الأمامية تبع تطبيقات الجوالات تحتاج لمصمم ؟ مثل الويب يعني ؟ - يعني ما الفرق بين تطبيقات الويب والجوال ؟ هل كلاهما يحتاج تصميم ابداعي للواجهة الامامية ؟ أم لاتحتاج ؟ أم هناك مواقع يستطيع مطور التطبيقات أخذ تصاميم منها وتركيبها على التطبيق؟ >>> عذرًا لجهلي ، لكن ماشي بدورة ((علوم الحاسوب ))والدورة جداً ممتازة وبسيطة والشرح واضح وفهمت بعض الأشياء الحمد لله .
  14. في دورة علوم الحاسوب "بالقسم الأول".. بعد سكراتش .. يوجد قسم اسمه "مكونات الحاسوب " وفيه تعليم نظري < هل بعض الدروس مثل "المكونات الحاسوب " هل عادي أشوفها بدون تطبيق عملي . عادي؟ لأني أنا أريد أطبق كل شيء ؟... وفيه قسم قبل الأخير الذي اسمه "تطبيقات عملية " << وأنا أريد أن أصرف وقت كبير بالتطبيق فيه ، هل أكتفي بالتطبيق بهذا القسم الأخير؟ أو أطبق عملي بكل الأقسام ؟ لأني أريد أركز على تكرار التطبيق ولا أعرف هل أطبق في قسم "تطبيقات عملية" أو في كل جزء من الأقسام الذي أصل اليه وموجود فيه أطبق كل شيء ؟ يعني أركز بتطبيق أكثر في قسم "تطبيقات عملية " أم جميع الأقسام ؟ لأن بعضها نظري لا أستطيع التطبيق فيها ! ولاينفع التطبيق! والله أعلم ،، سامحونا على اللخبطة بالسؤال ،، شاكر وممنون لكم .
×
×
  • أضف...