• 0

أيهما أفضل التركيز على موقع عمل حر واحد أم العمل في عدة مواقع في نفس الوقت ؟

في ظل توفر العديد من مواقع العمل الحر على الإنترنت هل سيكون من الذكاء أن أتخصص في موقع واحد فقط، أم يمكن العمل في عدة مواقع في وقت واحد ؟ ماهي أفضل طريقة ؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

في بداية عملك الحر من المهم أنّ تركّز جهودك في مكان واحد فقط وذلك كي تبني خبرة وسمعة ورصيد يسهّل عليك العمل في مواقع أخرى. يمكنك اختيار أكثر المواقع شهرةً ومشاريع وذلك كي تحصل على عمل بوقتٍ قياسيّ وكي لا تصاب بالإحباط من عدم الحصول على فرصتك. اختر أولًا المشاريع ذات المدّة الزمنيّة القصيرة كي تعتاد على العمل، وقدّم عروضًا منافسة كي يتمّ اختيارك. ركّز على نوعيّة العمل في بداية مسيرتك وليس على الكميّة. قدّم أعمالًا ذات جودة ودقّة عاليّة وسلّمها في مواعيدها كي تبني سمعة مميزة على الموقع، وكي يصبح في رصيدك عدد من المشاريع والأعمال التي يمكنك استخدامها كأمثلة على خبرتك. اكتب سيرة ذاتيّة مميزة على الموقع كي تجذب العملاء.

إن لم تكتفِ بموقع واحد ووجدت أنّ لديك وقتً لمشاريع أكثر عندئذٍ يمكنك الإنتقال إلى مواقع أخرى، عربيّة كانت أم أجنبيّة، واتبع خطىً ممائلة. من المهم تذكّر التالي دومًا، يوجد عشرات إن لم يكن المئات من المستقلين الذن يسعون للعمل على مشروعك، لذلك كن مميزًا ومختلفًا دومًا في أدائك، و اسعى دومًا كي تكون متوضعًا ومحترفًا كي تكسب ما تريد.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يمكنك العمل في عدة مواقع عمل حر، خاصة في البداية، لا مشكل في ذلك المهم هو أن تعرف كيف تنظم وقتك وعملك بشكل كبير,

ومع مرور الوقت أكيد ستتخلى عن بعض المواقع لأنك ستعرف اي المواقع أكثر ربحا وبالتالي ستركز عليها، لأن المغزى في الأخير هو الربح وليس هناك شئ آخر.

العمل في عدة مواقع سيكسبك تجارب مفيدة والتي ستجعلك تختار الموقع الذي يناسبك.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن