اذهب إلى المحتوى
  • 0

ما هي أكبر التحديات التي تواجه رواد الأعمال اليوم؟

Jana-alhob Shalgheen

السؤال

من دون شكّ، تعدُّ ريادة الأعمال بحدّ ذاتها تحدّيًا كبيرًا. لكن ما هي أكبر وأخطر التحديات التي يواجهها من هم في مجال ريادة الأعمال الآن؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

هناك العديد من التحديات التي قد تواجهك كرائد أعمال، من أهم هذه التحديات هي اختيار فكرة شركتك الناشئة، وأن تضع هدفًا واضحًا نصب عينيك. من ثمّ تحديد ما هي الأمور الأكثر أهميّة بالنسبة لك؟ وكيف ستحافظ على تركيزك لأداء المهام وتحقيق الأهداف؟ بالإضافة إلى وضع إستراتيجيات خاصّة بك وتناسب شخصيّتك للتعامل مع السلبيّة أو الإنتقاد الذي قد تصطدم به. بالإضافة إلى اعتماد استراتيجيات مبتكرة لإلهام موظفيك كي يقوموا بعملهم بحبّ واحترافيّة.

يأتي في المرتبة الثانيّة، كيفيّة التعامل مع التغيرات والتحديات. من الطبيعيّ أن تتغيّر الأمور بشكل مفاجئ في بعض الأحيان، وخاصًة عندما يضم العمل مجموعة أو مجموعات من الأشخاص. فقد تتغير الأمور بلمح البصر وهنا يأتي التحديّ، كيف ستتعامل كرائد أعمال و كشركة ناشئة مع هذه التغيرات، وكيف ستحقق اكبر استفادة منها؟.

يأتي في المرتبة الثالثة اجتيازالتحدي الأول والثاني مع المحافظة على حياة صحيّة ومستقرّة. كرائد أعمال أنت تمثّل القدوة والمثال الذي سيتبعه موظفيك، وعليه، يجب أن تكون حياتك صحيّة ومستقرّة وناجحة كي تعطيهم طاقة إيجابيّة دومًا بأن تحقيق التوازن بين العمل والحياة ليس أمرًا مستحيلًا.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...