Mohamed Rokaya نشر 12 ديسمبر 2021 أرسل تقرير نشر 12 ديسمبر 2021 كم هي فترة الاشتراك اقصد هل هي ٣شهور اما نصف عام او هو اشتراك سنوي و انا عمري 16 سنه هل يفضل التعلم حاليا ام لا ؟ 1 اقتباس
0 Wael Aljamal نشر 12 ديسمبر 2021 أرسل تقرير نشر 12 ديسمبر 2021 بمجرد شراء الدورة فهي ستبقى متاحة لك طيلة العمر مع كامل التحديثات لها، أي لن تضطر لشراء نفس الدورة من جديد أو تحديث اشتراك وليس لها وقت نهاية. تعلم البرمجة ليس له وقت محدد، وأنا أشجع الصغار اليافعين مثلك على تعلمها لأنها تنشط العقل و تفيد في تحسن قدرات التفكير و تجعلنا نحل مشكلاتنا اليومية بشكل منظم، كبداية، أقترح دورة علوم الحاسوب، فهي تمهد الطريق أمامك لفهم البرمجة من أساسياتها بالإضافة لشرح مفاهيم عامة ضمن عدة مجالات من تطوير الويب و قواعد البيانات و أنظمة التشغيل مثل لينوكس وتأخذ فكرة حسنة، وأفضل مسار هو مسار سكراتش، لأنك تستطيع عمل ألعاب تفاعلية وتحرك الشخصيات واستخدام البرمجة بأسلوب ممتع!. بالتوفيق اقتباس
0 Raed Raed Alsafa نشر 10 مايو أرسل تقرير نشر 10 مايو كم هي فترة الاشتراك اقصد هل هي ٣شهور اما نصف عام او هو اشتراك سنوي و هل عندما ادفع متاحة كل الفقرات و الموضيع 1 اقتباس
0 محمد عاطف25 نشر 10 مايو أرسل تقرير نشر 10 مايو بتاريخ 53 دقائق مضت قال Raed Raed Alsafa: كم هي فترة الاشتراك اقصد هل هي ٣شهور اما نصف عام او هو اشتراك سنوي و هل عندما ادفع متاحة كل الفقرات و الموضيع الدورة بمجرد شرائها سيتم إتاحتها لك مدى الحياة وأيضا أى تحديثات تتم على الدورة سيكون لك إمكانية الوصول لتك التحديثات حيث يتم تحديث الدورة بإستمرار لتواكب سوق العمل والتقنيات الحديثة . ونعم عند شراء الدورة تستطيع مشاهدة جميع الأقسام والدروس بها دون أدنى مشكلة. اقتباس
0 عبدالباسط ابراهيم نشر 11 مايو أرسل تقرير نشر 11 مايو بتاريخ 17 ساعة قال Raed Raed Alsafa: كم هي فترة الاشتراك اقصد هل هي ٣شهور اما نصف عام او هو اشتراك سنوي و هل عندما ادفع متاحة كل الفقرات و الموضيع النظام المتبع هنا يعتمد على الوصول مدى الحياة وليس بنظام التجديد الدوري (شهري أو سنوي). ولكن لاحظ أن الاشتراك يكون لكل دورة على حدة. بمعنى أن اشتراكك في "دورة تطوير تطبيقات بايثون" يفتح لك كل ما يخص هذه الدورة فقط، ولا يفتح لك تلقائياً "دورة تطوير واجهات المستخدم" إلا إذا قمت بالاشتراك بها أيضاً مع أنه يفتح لك المسار الأول من كل الدورات . اقتباس
السؤال
Mohamed Rokaya
كم هي فترة الاشتراك اقصد هل هي ٣شهور اما نصف عام او هو اشتراك سنوي
و انا عمري 16 سنه هل يفضل التعلم حاليا ام لا ؟
4 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.