اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أستعد جيدا للتسويق في المناسبات والحفلات؟

Hadjer

السؤال

تعتبر المناسبات والحفلات فرصة للمسوقين لبيع منتجاتهم أو منتجات غيرهم عن طريق الإفيليت كما هي فرصة للمشترين للشراء نظرا للنخفيضات التي تعرفها هذه المناسبات، فكيف أستعد لمثل هذه المناسبات بشكل فعال وجيد؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

من أهم ما يجب التفكير به حضورك المميز الذي سيترك انطباعًا دائمًا لدى العميل حيث أن الانطباع الأول يدوم. يجب مراعاة إرتداء الثياب المناسبة لمثل هذه الحفلات أو المناسبات، بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون بطاقة العمل الخاصة بك جاهزة على الدوام ووضعها ضمن محفظة بطاقات العمل الخاصة الأمر الذي يعطي فكرة عن احترافيتك، كما أنه من المهم الإعتناء بتصميم مميز للبطاقة. حافظ على حضورك خفيف الظل واستخدم مصطلحات لطيفة غير منمّقة. لا تطرح نفسك بطريقة مباشرة بل اعط فرصة للآخرين كي يطرحوا عليك الأسئلة وكي يتعرفوا عليك وعلى عملك. اطرح عروضك بطريقة لبقة ومختصرة واترك للعميل مساحة زمنيّة فلا تصرّ عليه.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

تعتبر المناسبات والحفلات من بين أهم الفرص للربح منها، التسويق هنا يكون سهلا إذا كنت تتميز بعلامة تجارية محترمة، لكن إن كنت مغمورا ومتأخرا نوعا ما وتريد الاستفادة من مثل هذه الفرص، حاول أن تعرض تخفيضات وفوائد من شأنها أن تثير فضول الناس وجلبهم إليك لتجذبهم لك وبالتالي تبني علاقة ثقة معهم التي يمكنها أن تستمر طوال السنة.

اختصر الطريق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالإعلانات الممولة لكي تصل بشكل سريع للناس في مثل هذه المناسبات، اعمل وفق خطة مدروسة تعتمد لى تخفيضات مثيرة تجذب الناس واستغل الفرصة لبناء ثقة معهم، هذا سيساعدك على البداية الحقيقة في مشروعك، لو تستغل مثل هذه الفرص ستغير حياتك لسنة كاملة، نعم فكر للمدى البعيد، فكر كيف تجعل من المناسبة فرصة في جذب عملاء دائمين.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...