• 0

ما الفرق بين flip و update في pygame

ما الفرق بين الأمرين التاليين

pygame.display.update()

و

pygame.display.flip()

 

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية
  • 0

الفرق الرئيسي بين pygame.display.flip و pygame.display.update هو أن
يقوم display.flip () بتحديث محتويات الشاشة بالكامل بينما يسمح display.update () بتحديث جزء من الشاشة ، بدلا من الشاشة بأكملها. عدم تمرير أي حجج ، يتم تحديث العرض بالكامل , لإخبار PyGame بأجزاء الشاشة التي يجب تحديثها ، يمكنك تمرير كائن pygame.Rect واحد  ، أو سلسلة منها إلى وظيفة display.update (). يخزن Rect في PyGame عرض وارتفاع بالإضافة إلى إحداثي س و ص للموضع, على سبيل المثال ، تقوم دوال built-in dawning في PyGame ودالة .blit () بإرجاع Rect ، بحيث يمكنك ببساطة تمريرها إلى وظيفة display.update () لتحديث المنطقة المراد تحديثها. نظرا لحقيقة أن display.update () تقوم فقط بتحديث أجزاء معينة من الشاشة بأكملها مقارنة بـ display.flip () ، فإن display.update () تكون أسرع في معظم الحالات.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن