• 0

هل يمكن اعتبار التسويق عبر الهاتف -Telemarketing- بالطريقة الفعّالة؟

هل سبق لأحد منكم تسويق منتجه عبر الهاتف للرفع من مبيعاته؟

وهل تعتبر وسيلة ناجعة؟ وهل هي مكلفة؟

تمّ تعديل بواسطة Simoh

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

التسويق عبر الهاتف من بين الطرق الفعالة لتحقيق مبيعات اضافية وارباح متزايدة، أذكر أن صديقا لي كان يعمل في شركة تسوق لمنتجاتها عبر الهاتف، وقد أخبرني بأنهم كانوا يبيعون المئات والآلاف من المنتجات في اليوم، وهو دليل قوي على فعالية هذه الطريقة.

في اعتقادي الشخصي أن فعالية الطريقة تعود لكون أن التحدث مع العميل في الهاتف مباشرة سيجعلك تتقرب منه أكثر افضل من اي وسيلة اخرى، وخاصة إن كنت تجيد التحدث والإقناع فهذا سيزيد من تأثر العميل بك من خلال سماعه صوتك الرنين والمقنع، كما أن هذه الطريقة لا تترك وقتا كبيرا للعميل لكي يفكر وبالتالي سيضطر لأخذ القرار بسرعة، فإن كنت مقنعا في حديثك فستبيع الكثير.

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لا أفضلها! لكونها تعتبر نوعاً ما سبام وغير مستهدفة! أرى أن الإعلان على الأنترنت سواء على الفيسبوك أو على جوجل أدورذز أفضل بكثير أولا أنها مستهدفة 100% هناك أيضا التسويق بالعمولة حيث الأن توجد شبكات عربية رغم قلة عددها ولكن تفي بالغرض، تسوق بها لمنتجك ولن تدفع إلا على ما تحقق  Cost Per Action يعني الدفع مقابل الحركة، بمعنى حتى تكتمل ما تريد من حركة سواءاً! تسجيل مستخدم جديد أو تحميل برنامجك أو شراء منتجك أو مايصطلح عليه بـ CPS - Cost Per Sell وكلها تندرج ضمن CPA أرى أنها أفضل لك بكثير لأنك لن تدفع حتى تحقق هدفك والوصول للزبون المستهدف والذي يهتم بمنتاجك ربما يشتري منك مرات عديدة دون حاجة للتسويق مجدداً :) 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن