محمد خالد39 نشر 12 يونيو 2021 أرسل تقرير نشر 12 يونيو 2021 (معدل) لدي مشكله ولم اعرف كيف احلها وتتكرر معي اليونتي using System.Collections; using System.Collections.Generic; using UnityEngine; [System.Serializable] public class Astroid { public gameSpanewr astroid; // public GameObject astroidobj; public int count; public float startwait,spawnwait,wavewait; } public class gameSpanewr : MonoBehaviour { void Start() { StartCoroutine(AstroidwaveSpawner()); } IEnumerator AstroidwaveSpawner() { yield return new WaitForSeconds (astroid.startwait); while(true) { for( int i=0; i<astroid.count;i++) { Vector2 newpos= new Vector2 (Random.Range(spawnposition.x,-spawnposition.x),spawnposition.y); Instantiate(astroid.astroidobj,newpos,Quaternion.identity); yield return new WaitForSeconds (astroid.spawnwait); } yield return new WaitForSeconds (astroid.wavewait); } } } مشكلة_(اعادت_تكرار_الخصوم).bmp تم التعديل في 12 يونيو 2021 بواسطة Wael Aljamal توضيح السؤال اقتباس
0 Wael Aljamal نشر 12 يونيو 2021 أرسل تقرير نشر 12 يونيو 2021 أنت تحاول الوصول لمتغيرات معرفة ضمن صنف آخر بدون إنشاء غرض من هذا الصنف. حاول استخدام الكلمة المفتاحية static قبل اسم النتغير عند تعريفه.. public static GameObject astroidobj; ^^^^^^^^ يمكنك إضافتها لجميع المتغيرات (خصائص الصنف) لديك. اقتباس
السؤال
محمد خالد39
لدي مشكله ولم اعرف كيف احلها وتتكرر معي اليونتي
مشكلة_(اعادت_تكرار_الخصوم).bmp
تم التعديل في بواسطة Wael Aljamalتوضيح السؤال
1 جواب على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.