اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر (معدل)

لدي مشكله ولم اعرف كيف احلها وتتكرر معي اليونتي 

  

using System.Collections;
using System.Collections.Generic;
using UnityEngine;

[System.Serializable]
public class Astroid
{
   public gameSpanewr astroid;
    //
    public GameObject astroidobj;
    public int count;
    public float startwait,spawnwait,wavewait;
}
public class gameSpanewr : MonoBehaviour
{

   void Start() 
   {
      StartCoroutine(AstroidwaveSpawner());
   }
   IEnumerator AstroidwaveSpawner()
   {
     yield return new WaitForSeconds (astroid.startwait);
     while(true)
     {
         for( int i=0; i<astroid.count;i++)
         { 
             Vector2 newpos= new Vector2 (Random.Range(spawnposition.x,-spawnposition.x),spawnposition.y);
             Instantiate(astroid.astroidobj,newpos,Quaternion.identity);
                 yield return new WaitForSeconds (astroid.spawnwait);

         }
             yield return new WaitForSeconds (astroid.wavewait);

     } 

   }

}

 

مشكلة_(اعادت_تكرار_الخصوم).bmp

تم التعديل في بواسطة Wael Aljamal
توضيح السؤال

Recommended Posts

  • 0
نشر

أنت تحاول الوصول لمتغيرات معرفة ضمن صنف آخر بدون إنشاء غرض من هذا الصنف.

حاول استخدام الكلمة المفتاحية static قبل اسم النتغير عند تعريفه..

public static GameObject astroidobj;
      ^^^^^^^^

يمكنك إضافتها لجميع المتغيرات (خصائص الصنف) لديك.

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...