اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

تكرما أريد اقتراحاتكم للعبة بسيطة بلغة البايثون تكون متعلقة بالثورة الصناعية الرابعة،

حيث يجب أن تكون الصور بنوع JPG أو PNG.

Recommended Posts

  • 1
نشر

طيب من عيوني بس تواصلي ايميل لانه اكثر من موقع
وقوانين الموقع ما تسمح أرسل هنا
vexcvexc@gmail.com

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...