انا صانع محتوى وليس لدي متابعين كثيرين 

السؤال هو : كيف احصل على افكر

* انزل 3 بوستات اسبوعيا في منصتين

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

وعليكم السلام

اولاً : حتى تنجح في صناعة المحتوى يجب أن تركز على مجال واحد وتبتعد عن النسخ واللصق و أن تكون متميزاً حتى تتمكن من الحصول على متابعين لمنشوراتك.

ثانياً : بعد أن تحدد المجال الذي تكتب فيه أو المجالات التي تكتب فيها يجب أن تركز على ثلاثة أشياء منها  يمكنك إستخلاص الافكار التي تكتب عنها:

  1. جديد المجال أو الاخبار المتعلقة بالمجال فمثلاً إذا اخترت مجال الرياضة فاحرص على أن تقوم بكتابة منشور عن نتائج او ملخص مباريات اليوم وإذا اخترت التكنولوجيا فاكتب عن احدث التقنيات في العالم.
  2. الاخبار او المعلومات النادرة او بمعنى اخر ان تكتب المنشورات ذات الطابع التشويقي كأن تكتب عن قصة اغرب ثلاثة اسباب جعلت اللاعبين يعتزلون كرة القدم او ان تكتب هل ستحكم الروبوتات العالم اذا كنت اخترت مجال التكنولوجيا.
  3. ان تكتب عن تاريخ المجال و لكن يفضل ان تكتب بصورة منفردة عن الموجودة على الانترنت اي ان  تجمع المعلومات بنفسك وتحاول صياغة مقالاتك الخاصة .
1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

اهلا صديقي..

القراءة هي المفتاح.. ابحث عن كتب وصفحات تتحدث عن المحتوى الذي تقدمه.. اقرأ واقرأ بتمعن.. ليصبح لديك الخبرة الكبيرة والقدرة على كتابة وصناعة محتوى حصري خاص بك ويتميز بأسلوبك.. وهذا الذي يجذب أعداد متابعين للحقيقة.. 

اقترح عليك أيضا الاتجاه إلى مجال نشر فيديوهات لأنها تشد المتابع أكثر من البوستات أتوقع (وخصوصا في البداية)

يمكنك أيضا حينها البحث عن أشخاص يقدمون محتوى يشبه المحتوى الذي تقدمه من بلدك.. ثم عمل لقاءات معاً بشكل فيديوهات تنشرها على قناة يوتيوب .. يمكنك هكذا جذب متابعيك ومتابعيه.. لأن الفيديو يجذب ويشد متابعين اكثر..

اتمنى لك كل التوفيق

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن