• 0

ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين موقعي Quora و Reddit؟

ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين موقعي Quora و Reddit؟

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لست خبيراً في هذا الأمر ، لكن في القورة ، فهي مزيج من الشخصية والمهنية. قورة مثل المعلم العام الذي يمكن أن يكون مرعبًا أو صديقًا. من ناحية أخرى ، Reddit هو صديق يمكنك دائمًا طلب المساعدة. حسنًا ، كلاهما منصات جيدة إذا كان لديك الكثير من الأسئلة التي تريد الإجابة عليها. أفضل الأشياء حول هذه الأنواع من المنصات هي أنه يمكنك دائمًا طرح الأسئلة في أي وقت وأيًا كان. الأمر متروك لك إذا كنت تريد استخدام Qoura و Reddit أو إذا كنت تريد استخدام واحد فقط.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يشبه كل من Quora و Reddit المنتديات التعليمية. ومع ذلك ، فإن Quora أكثر احترافًا بينما يمكن أن يكون Reddit أكثر عرضًا عندما يتعلق الأمر بالإجابات التي يتم نشرها هناك. Reddit هو أيضًا أكثر انفتاحًا على الموضوعات. هذا على عكس Quora الذي يستخدم العلامات فقط لتحديد طبيعة الاستعلام الذي اخترته.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

في الحقيقة لا أرى أوجهًا للشبه، ولا أدري لماذا يقوم الكثيرون بمقارنة Quora بـ Reddit.

كورا هو موقع للأسئلة والأجوبة، وهو مؤسس خصيصًا لهذا الغرض، وبرمجيته مبنية على هذا الأساس. صحيح أن ميزة "المساحات" التي تمّت إضافتها لاحقًا أتاحت كتابة التدوينات لكن جوهر كورا هو الأسئلة والأجوبة. وهدف كورا الأساسي هو تقديم منصة تتيح للمستخدمين العثور على أجوبة أفضل وأكثر تحديدًا تعتمد على الخبرة والمعرفة الشخصية لأصحاب الأجوبة، مقارنةً بما يقدمه جوجل من أجوبة عامّة في مُحرك البحث.

أما Reddit فهو أشبه بمُنتدى كبير يحتوي على منتديات فرعية يتخصص كل منها بمجال معين، ويمكن لمستخدمي الموقع كتابة ما يشاؤون، سواء كان ذلك سؤالًا أو تدوينةً أو خبرًا أو رابط لمقال خارجي أو صورة طريفة.

ربما وجه الشبه الوحيد هو أن كلاهما يعتمد على تصويت المستخدمين لإبراز المحتوى، لكن عدا ذلك فأنا أرى بأن الموقعين مُختلفان بشكلٍ كبير وأستغرب عندما أرى البعض يحتارون في الفرق بينهما.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن