اذهب إلى المحتوى
  • 1

اشهر برنامج تصميم موشن جرافيك

هيثم سرحان

السؤال

Recommended Posts

  • 0

أهلا بك هيثم,

في الأمور التي تختص بالتصميم من الأفضل إستخدام جهاز الحاسوب لذلك لأن البرامج الموجودة هنالك تقدم العديد والكثير من الميزات والأدوات التي تجعل من العمل المراد إنشاءه أكثر جمالاً وإحترافية ,لكن برامج الهاتف تكون مقتصرة على بعض الأمور أو بشيء معين من ناحية الموشن جرافيك لكن هنالك بعض البرامج على الهاتف والتي قد تقدم ما تحتاج إليه ,منها:

  1. Alight Motion — Video and Animation Editor: برنامج مجاني يقدم العديد من الأمور والأدوات التي تساعد في إنشاء فيديوهات موشن جرافيك وتعديل على الفيديو بطريقة رائعة التطبيق موجود بشكل مجاني على كل من Android وال IOS.
  2. Legend - Animation Text: برنامج مختص بعمل فيديوهات وموشن جرافيك على النصوص البرنامج مجاني على Android.
  3. I Can Animate: برنامج بسيط لصناعة الفيديوهات والأفلام الصغيرة بطريقة سهلة وبسيطة متوفر بنسختين مجانية ومدفوعة على الأندرويد ولكنها مدفوعة على IOS.
  4. Flipaclip: تطبيق جميل يستخدم للقيام بعمل موشن جرافيك وفيديوهات من خلال الرسم حيث يمكنك صناعة الفيديوهات وال GIFS إضافة طبقات والأصوات عليها متوافر بشكل مجاني على أندرويد و IOS.

تحياتي.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

اولا SketchBook  

يمكنك من خلاله تصميم او رسم جميع الافكار التي تاتي في مخيلتك في أي وقت و أي مكان من خلال هاتفك الأندرويد و هو تطبيق مجاني كما يوفر لك العديد من الادوات المختلفة والالوان المختلفة مما زاد من تميزه ,

ثانيا  Infinite Design

تطبيق جديد لكنه ممتاز جدا في مجال الجرافيك يستخدم في عمل التصميمات المختلفة حيث يمكنك من عمل تصميمات كبيرة بهاتفك ويوفرالعديد من الادوات والطبقات التي يتمكن تركيبها التي تجعله تطبيق مميز جدأ .

ثالثا ArtFlow 

تطبيق سهل الاستخدام يحتوي علي واجهة سهلة وبسيطة و أحدي مميزات التطبيق هو أمكانية الرجوع للخطوة السابقة و التي تصل الي 6 خطوات للخلف و يوفر 70 فرشاة للرسم و أكثر من 16 طبقة يمكن تركيبها الي جانب مميزات أخري كثيرة سوف تحظي بأعجاب المستخدمين من المصممين . 

رابعا Paperless 

تطبيق مميز و تم تصنيفه كأحدي أفضل تطبيقات متجر جوجل الخاصة بالمصممين ,  حيث يساعدك علي ترتيب افكارك ويوفر العديد من المميزات والادوات المختلفة .

خامسا Illustrator Draw 

تطبيق رائع من تطبيقات Adobe يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة , حيث يمكنك من رسم الشخصيات الكرتونية وتصميم الشعارات ويمكنك استخدامه في التصميمات الفنية .

سادسا Canva

تطبيق مجاني بسيط للغاية لكنه مميز يمكنك عمل التصميمات دون خبرة او مهارات في التصميم , تطبيق التصاميم الشامل الذي يتيح لك تقديم تصاميم جرافيك جذابة في الحال.

سابعا 3D Creationist 

هو أبسط تطبيق لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد. يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة , ذو واجهة بسيطة وورائعة حيث يمنحك جودة جيدة في تصميمات 3D الخاص بك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...