• 0

العمل على موقع مستقل

لماذا اثناء العمل على موقع مستقل يتم رفضى من خلال العرض للعميل على اى مشروع عمل ؟

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية
  • 1

توجد عدة أسباب لرفض أصحاب المشاريع المستقلين وعلى حسب رؤية صاحب المشروع يكن السبب الرائيسي ومن ضمن هذه الأسباب:

  • عدم وجود أي من التقييمات في الحساب وهذا يؤثر على الثقة مع صاحب المشروع مما يجعله لا يعطي للعرض أهمية وحل هذه المشكلة وجود معرض أعمال احترافي يؤكد على مدى احترافيتك في عملك وأيضاً وجود نبذه صادقة عنك وعن العمل الذي تؤكده هذا ما سوف يجعل العميل يزيد الثقة عنده حتى إذا كنت لا تملك أي من التقييمات .
  • وجود معرض أعمال سئ وهذه مشكلة أيضاً يمكن أن تعطي لصاحب المشروع شعور أن المستقل لا يكن بالمدى الاحترافي التي يتطلبه المشروع  .
  • طريقة التقديم على المشروع فيجب أن تكن طريقة التقديم واضحة بصورة كبيرة ويتم توضيح الخطة التي سوف تسير عليها أثناء عملك على المشروع وما الذي سوف تقدمه له يجعلك مميز عن المستقلين الأخرين ويستحسن إذا كان العمل كبير يمكن أن تعرض على صاحب المشروع جزء كنموذج من العمل لكي تبني ثقة كبيرة معه .
  • تأكيد الهوية ووضع الصورة الشخصية فهم أيضاً من الأشياء المهمة التي ينظر إليها أصحاب المشارع أيضاً لكي تكن في ثقة كبيرة بين المستقل وصاحب المشروع .

أنصحك بمتابعة الأعمال التي ترفض فيها وتتابع أيضاً المستقل الذي تم قبوله وتنشئ مقارنة بينك وبينه وإذا كانت المقارنة لصالحك كمثال فمن الممكن طريقة تقديمك للعرض خاطئة أو المستقل المختار قدم عرض مالي أقل بكثير مثلاً فهذه الطريقة سوف توضح لك الأخطاء تؤثر على عدم قبول عرضك  .

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية
  • 1

العميل فعليًا ليس لديه خيار لرفض العروض المقدمة، بمجرد أن يختار العميل عرضًا من بين كل العروض المقدمة فإن بقية العروض تعتبر مرفوضة اتوماتكيًا ويتم إبلاغك من طرف النظام أن عرضك مرفوض.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
شارك على الشبكات الإجتماعية

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن