اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل توجد طريقة لرفع المشاريع ولكن بتاريخ انشائها وليس تاريخ الرفع على جيت هاب

Ahmed Sawy

السؤال

السلام عليكم .. 
صديقى اخبرنى انه كان يجب ان ترفع مشاريعك على جيت هاب اول باول .. وليس مرة واحدة لانه عند التقديم لوظيفة اذا شاهدوا مشاريعك كلها بنفس تاريخ رفع واحد فقط فقد يشكوا انك قمت باستنساخ المشروع وليس برمجته بنفسك .. هل كلامه صحيح ام لا ؟؟؟ 

لو كان صحيحا فانا أريد رفع مشاريعى على موقع جيت هاب وأمل أن اجد طريقة تمكننى من رفع الملفات ولكن بتاريخ تعديلها على جهازى .. مثلا قمت بتعديل كمبوننت خاص بتطبيق منذ 10 ايام .. وقمت بتعديل ملفات اخرى منذ اربعة ايام .. اذا قمت برفع هذه الملفات على جيت هاب تظهر كلها بنفس تاريخ الرفع أى بتاريخ واحد .. هل توجد طريقة معينة لرفع الملفات بتاريخ تعديلها على الجهاز ؟؟

واسف للاطالة 

تم التعديل في بواسطة Ahmed Sawy
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0
بتاريخ 10 ساعات قال Ahmed Sawy:

هل كلامه صحيح ام لا ؟؟؟ 

ليس تمامًا، فصاحب العمل يمكنه تحديد ما إذا كان المشروع منسوخ أم لا من خلال الأسئلة التي يطرحها عليك أثناء المقابلة مثل: 

ما التقنيات التي استخدمتها لهذا المشروع؟ لماذا اخترت هذه التقنيات بالتحديد؟ ما المشاكل التي واجهتك أثناء بناءه و كيف قمت بحلها؟ أو مثلًا يمكنه تغيير جزء من المشروع ليجعل المشروع يتوقف عن العمل و يطلب منك إصلاحه... و غيرها. كل هذه الأمور تجعله يتحقق إذا كنت قد قمت بنسخ المشروع أو بناءه بنفسك.

و مع ذلك إذا كنت تقوم بدفع أكواد إلى github بصورة مستمرة فهذا أمر في صالحك فهو يعطي  انطباع لصاحب العمل بأنك شخص مثابر و دؤوب و تحب عملك.

لذلك أنصحك بأن تقوم بدفع التعديلات الخاصة بمشاريعك باستمرار و دفع الأكواد بعد الانتهاء من خاصية معينة أو التعديل عليها أو إصلاح مشكلة.

بتاريخ 10 ساعات قال Ahmed Sawy:

لو كان صحيحا فانا أريد رفع مشاريعى على موقع جيت هاب وأمل أن اجد طريقة تمكننى من رفع الملفات ولكن بتاريخ تعديلها على جهازى .. مثلا قمت بتعديل كمبوننت خاص بتطبيق منذ 10 ايام .. وقمت بتعديل ملفات اخرى منذ اربعة ايام .. اذا قمت برفع هذه الملفات على جيت هاب تظهر كلها بنفس تاريخ الرفع .. هل توجد طريقة معينة لرفع الملفات بتاريخ تعديلها على الجهاز ؟؟

أعتقد أن هذا غير ممكن بالطريقة التي تريدها. يمكنك رفع مشاريعك كلها الآن في وقت واحد و بعد ذلك تبدأ باتباع ما ذكرته لك م دفع أكواد باستمرار إلى مستودعات المشروع.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

مرحبا أحمد،

إن رفع مشاريعك دفعة واحدة لا يشكل مشكلة بنظري و نظر الكثيرين ولا تكترث أنت للموضوع، بكل حال أنت واثق من نفسك وأنه أنت الذي كتب الأكواد و لديك معرفة في تفاصيلها و كيفية عملها و تعديلها ..

بشكل عام تعديل تاريخ ملف على GitHub يعود لتاريخ إنشاء الملف على حاسوبك حسب ما قرأت من مصادر و يتم تخزينها في ملف .git

ويمكنك تعديل الملفات المحلية باستخدام التعليمة التالية في مجلد مشاريعك مع اختيار وقت مناسب ومن ثم إعادة رفع الملفات أي عمل push لـ repository الخاصة بك

في حال لم تتعدل أرجو عمل repository آخر و إعادة رفع الملفات

git commit --amend --date="Wed Feb 16 14:00 2011 +0100"

بالتوفيق

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...