اذهب إلى المحتوى
  • 0

برامج التدريب

وسام ابوعجوة

السؤال

مرحبا، 

في الكورسات المعطاة في اكاديمية حاسوب عادة يوجد تطبيق عملي ، مثلا ، انشاء صفحات أو عمل برامج معين للتدريب، هل يمكن للشخص حينها أن يضع تلك الصفحات على متسودعه في github  ويقول انها صفحات هو انشاءها أم هل ملكية خاصة لحاسوب اكاديمي؟ لانه عادة ما يطلب المدرب ويشجع عل وضع تلك الصفحات على المتسودع ، ولكن هناك قد يراها الكثيرين ويعتقدون أنها من تصميمي وقد تختلط مع اشياء اصممها في المستقبل ؟

وشكرا لكم

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

لا يوجد مشكلة في ذلك. و لكن أنصحك أن تقوم بالتعديل عليها بعض الشيء أو إضافة لمسات خاصة بك بحيث تظهر مختلفة و فريدة و لا يلاحظ أصحاب العمل مستقبلًا أنه مشروع تم بناءه مع مدرب داخل دورة بل يظهر و كأنه عملك الخاص.

لأنه عادةً ما تكون المشاريع التي يتم بناءها داخل الدورات مألوفة لدى أصحاب العمل فقد اطلعوا عليها في المئات من معارض الأعمال سابقًا . و بالطبع هم لا يبحثون عن شخص يمكنه فقط بناء مشاريع مع مدرب داخل دورة فأي شخص يمكنه القيام بذلك.

لذلك أنصحك أن تتابع مع المدرب و ترفع المشاريع على المستودع كما يوصي المدرب "كثرة رفع الأكواد على github تدل على أنك شخص مجتهد و تعمل على تطوير ذاتك باستمرار" و لكن بعد الانتهاء منها يمكنك التعديل فيه كما تريد حتى يظهر مختلف تمامًا عن مشاريع الدورات ربما يمكنك إعادة تصميمه و إضافة أقسام أو مزايا إضافية للمشروع أو ما شابه.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أهلاً بك 
المدرب يطلب منك  وضع المشاريع المرفقة مع الدورة على مستدوعات خاصة بك في جيت هاب لكي تتعلم كيف تستخدم الجيت هاب  و تستفيد منه و يمكنك وضع أي مشروع عليه سواء كان من كتابتك أو من كتابة غيرك . هناك ملف read me في الجيت هاب يمكنك  كتابة تفاصيل المشروع بحيث أن تم عمليه خلال دورة على أكاديمية حسوب و بما أنك تشاهد الدروس و تطبيق مع المدرب فلك كل الحق في الإستفادة  من هذه الأكواد .  كذلك يمكنك كتابة تفاصيل أخرى داخل نفس الملف لكي لا تختلط عليك الأمور في المشاريع المستقبلية . 
شكراً لك و مع تمنياتنا لك بالتوفيق و النجاح  . 
 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...