اذهب إلى المحتوى
  • 1

تغيير التقييم من صاحب العمل

Marwa Hakim

السؤال

السلام عليكم 

لماذا يسمح لصاحب العمل تغيير التقييم الذي أعطاه للمستقل بعد فترة من تسليم المشروع وانتهائه.

وقد كان بالإمكان المراجعة والتواصل مع المستقل لتصليح أي أخطاء أو خلل في المشروع أو نقص .

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

و عليكم السلام

نعم فهذه مشكلة خصوصا إذا كان التغيير من الإيجاب إلى السلب و كانت الفترة طويلة أي بعد مرور مدة على إنتهاء المشروع و إستلامه من طرف العميل يأتي ليُعيد تقييم المُستقل سلباً و هذا الشيء يُعيق المستقل بدرجة كبيرة و يُخفض من حظوظه في قبول العروض التي يُقدمها على المشاريع. سبق و أن أعاد أحد العملاء تقييمي على منصة مُستقل لكن التقييم كان إيجابيا .أظن أنه من الأحسن أن تضع الإدارة إجراءات إضافية بخصوص هذا الأمر. أيضا أتمنى من الإدارة أن تُتيح للمستقلين تقييم أصحاب المشاريع حتى تُصبحَ لديهم سُمعة داخل المنصة يخافون عليها و ليس فقط وضع رد على تقييم صاحب المشروع.

لقد بحثت بخصوص موضوع إعادة التقييم في الأسئلة الشائعة و في شروط الإستخدام و لم أجد شيئا يتعلق بهذا الأمر. و أظن أنه يُمكن الرجوع إلى الإدارة و الدعم الفني في حالة أعاد العميل تقييم المُستقل سلباً للنظر في الأمر و حل المُشكلة . لكن من الأحسن من البداية عدم السماح للعميل بهذا الشيء.

بالتوفيق

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

شكرا لردكم تحياتي لكم

بصراحة أعاد صاحب المشروع تقييمي بالسلب بعد أن كان التقييم كامل "5 " ، لا أعلم لماذا كانت ردة فعله سريعة بهذه الطريقة ، بالرغم من أننا كنا على تواصل وسعة صدر بكل الملاحظات واعادتها مرة ومرتين وثلاثة حتى نصل في كل مرة لما يرضيه، لا أنكر أنه قد يكون خطأ ، ولكن كان المجال مفتوحا لأي تعديل حتى بعد إتمام المهمة .. سامحه الله 

طلب مني 100 مقال ، والفترة المحددة 20 يوم ، أنجزت 105 مقالات ، وقمت بإعادة صياغة عدد منها حسب رغبته ، تصدر  معظمها بحمد الله نتائج البحث في جوجل، كل ذلك في فترة قصيرة، لا أبرر لنفسي لكن ضغط العمل والفترة القصيرة أدت إلى عدم المراجعة ، فتبين أن هناك مشكلة في مقالين فقط بعد 14 يوم من تسليم العمل .. مما أدى إلى إعادة تقييمي .. 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...