• 0

هل من الجيد التفرغ كليا للعمل الحر؟

هل من الجيد التفرغ كليا للعمل الحر؟ أم التزم بوظيفتى وأجعل العمل الحر كوظيفة إضافية؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

الامور لا تتم هكذا، لا يجب ان تقفز دفعة واحدة نحو العمل الحر، فأنت ما زلت في البداية جرب واحصل على أعمال بداية اعتبره عمل بدوام جزئي، تابع تقدم أعمالك في حال ازداد ضغط العمل واصبحت بحاجه للعمل الحر كدوام كامل بإمكانك ترك الوظيفة، لكن تذكر ان تميز بين نمو أعمالك بشكل مدروس او نموها بشكل موسمي او لطفرة ما.

تذكر دائمًا المثل القائل لا تختبر عمق النهر بكلتا القدمين  

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن