اذهب إلى المحتوى

Iamdaouzakaria

الأعضاء
  • المساهمات

    10
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    شغوف بالتعلم، محب للتطور

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Iamdaouzakaria

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

5

السمعة بالموقع

  1. أشكرك، نعم أفهم ما هو السيو.
  2. السلام عليكم لدي منافسين في الاستهداف الخاص بالتجارة الالكترونية يملكون مواقع قمت بشراء نطاقاتهم بانتهاء مختلف. مثلا المنافس لديه موقع اسمه example.com، اشتريت انا نطاق example.net وهكذا ومثال، السؤال: كيف يمكنني الاستفادة من هذه الميزة لتخدم مصلحتي للتفوق عليهم ؟
  3. السلام عليكم حيا الله الاخوة الكرام، لدي موقع مبني بسكريبت اوبن كارت، هذا الموقع بدا منذ سنة تقريبا، وصلت لمرحلة أني اريد تقريب المتجر إلى الزبناء من الدول المستهدفة في بلدهم فقت بشراء دومينات محلية لهذه الدول مثل الامرات، اسبانيا، المانيا، الخ... بدأت بالعمل مع مبرمج لإظهار الموقع بهذه الدومينات، يدخل العميل للموقع الرئيسي تظهر له نافذة ( اختر دولتك) يختار الدولة وينتقل الى الموقع بالنطاق المحلي لدولته، فيجد الموقع بلغته وعملته، وبتصاميم بانرات بلهجته او لغته. (نفس فكرة امازون،واباي) وفكرة النافذة (من موقع نمشي) بدات العمل على الفكرة لكن، احتاج لتجربة المحترفين في هذا الأمر خصوصا مع تعقيد نظام اوبن كارت في الملفات، ايضا اريد ان اعرف كيف سيتم تعريف غوغل بان لدينا عدة مواقع، وعندما يبحث العميل على اسم الموقع يظهر له الموقع بنطاق بلده؟ كيف استطيع التفوق على المنافسين بهذا الأمر؟ كيف اشتغل على هذا الامر بالشكل الصحيح؟
  4. وضع السعر والوصف بدقة أفضل بكثير من عدم وضعه، وأنصحك كذلك بإدخال وسائل الدفع، ووسيلة اتصال شات مباشر مع عملاء الموقع. بالتوفيق
  5. هل برمجة نشر المقالات بشكل منتطم يوميا في مدونة وورد برس أو بلوغر مخالف لسياسات أدسنس وغوغل ؟
  6. شكرا لك أخي الزعيم لم أقم بأي خطأ لكن للأسف المشكلة كانت من العميل وهو يعلم هذا جيدا بل وحتى الإدارة تعلم ذلك واكتشفت مؤخرا أنه قبل العمل معي عمل على مشروع مع مستقل آخر غيري وقام بإلغاء المشروع بدون سبب وقيمه تقييما ضالما نجمة واحدة. تواصلت معه واتفقنا على رفع شكوى مشتركة لطرد هذا العميل الذي يسئ للمنصة بضلمه وعدم احترامه للمستقليين. لن أعتذر لشخص لا يخاف الله ويشهد شهادة الزور. والغلط الذي وقعت به هو أنني قبلت العمل على مشروع شخص لا يفرق ببن حساب وصفحة على الفيسبوك للأسف!!
  7. السلام عليكم ورحمة الله قام شخص عملت على مشروع له بتقييمي تقييما ضالما وشهد شهادة زور وبهتان، رغم أن الإدارة أنصفتني ولله الحمد لكن التقييم لا يحذف. ما العمل في هذه الحالة علما أنه أول مشروع لي؟
  8. أنصح بذالك في حالة كان المعني مبدع وطموح وذكي ولا يمل ويحب التعلم.
×
×
  • أضف...