اذهب إلى المحتوى

محمد اسماعيل8

الأعضاء
  • المساهمات

    9
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات محمد اسماعيل8

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

3

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احبائي اريد معرفة كيف يمكنني ربط تطبيق هاتف وبرنامج سطح مكتب وموقع الكتروني ببعضهما البعض وقاعدة بيانات واحدة..! هو برنامج سطح مكتب المستخدم يستطيع تسجيل الدخول في البرنامج وكذلك جلب داتا عبارة عن اسعار واسماء عملاء هواريد ان اقوم بعمل موقع الكتروني مربوط بالبرنامج اي مثلا عندما يدخل العميل علي الموقع ويضع نفس الحساب وكلمة المرور يعرض له نفس البيانات التي كانت ببرنامج سطح المكتب وكذلك تطبيق هاتف مربوط بنفس القاعدة ويجلب نفس البيانات . كيف يمكنني فعل ذلك ؟ مع العلم اللغة المستخدمة Python ..!
  2. السلام عليكم وما بعد السلام.. كيف يمكن برمجة برنامج استخراج داتا وارسال رسائل واتس اب واستخراج داتا فيس بوك وبعض المواقع الاخري ( البريد الالكتروني, الاسم, رقم الهاتف, العنوان) وارسال كمية كبيرة من الرسائل في اوقات متفرقة مثلا كل دقيقة رسالة ، لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج يمكن البحث بنفس الاسم في جوجل ومعرفة مميزاته لاكن السؤال هنا كيف يمكن عمل هذه البرامج او الاكواد المستخدمة في بنائها اريد ان اوضع علي بداية الطريق وانا سوف انطلق، ولاكن لا اعلم من اين يمكنني استخراج داتا وارسال رسائل لها تلقائيا ؟!. وشكرا مقدما للجميع
  3. اتمني وان كنت ذكرت لي كيفية التعديل علي الجرافيكس واشكال اللعبة هذا اهم امر بالنسبة لي، فان كان هناك بداية فقط انطلق منها اكن مشكورا لك
  4. افهمك جيدا ولاكن كنت اقصد جمع بيانات رقم الهاتف والايميل الشخصي فانا اعرف اشخاص تقوم بهذه العملية دون الرجوع الي API ولكن لم افهم المقصود من انا اقوم بمحاكاة المستخدم هل هذا سيتيح لي الحصول علي بيانات كثيرة للمستخدمين المقصود بتلك البيانات هي رقم الهاتف البريد الالكتروني العنوان ان وجد فقط هذه البيانات ولم اقصد معرفة بيانات المستخدم من حيث ما يقوم بنشره او تحركاته علي الموقع فهذه لا اريدها بل ما ذكرته ضمن هذه البرامج FT Controls او AMC Academy يمكنك البحث عنهم وعن مميزاتهم والادوار التي يمكنهم القيام بها وستفهم ما اقصد فهذه البرامج تقوم باستخراج ملايين الداتا للعملاء عبر فيس بوك وغيره من المواقع الداتا عبارة عن رقم هاتف , بريد الكتروني , عنوان . هل يمكن توضيح كيف يمكن هذا . المقصود بتلك البيانات هي رقم الهاتف البريد الالكتروني العنوان ان وجد فقط هذه البيانات ولم اقصد معرفة بيانات المستخدم من حيث ما يقوم بنشره او تحركاته علي الموقع فهذه لا اريدها بل ما ذكرته ضمن هذه البرامج FT Controls او AMC Academy يمكنك البحث عنهم وعن مميزاتهم والادوار التي يمكنهم القيام بها وستفهم ما اقصد فهذه البرامج تقوم باستخراج ملايين الداتا للعملاء عبر فيس بوك وغيره من المواقع الداتا عبارة عن رقم هاتف , بريد الكتروني , عنوان . هل يمكن توضيح كيف يمكن هذا .
  5. فكرة توصيل تسريع بحيث ان يكون هناك مندوب في كل منطقة. عند طلب شراء منتج معين من العميل يتم ارسال رسالة لهذا المندوب بتوصيل المنتج للمنزل باقصي سرعة. هل هي فكرة جيدة ام انها مضيعة للوقت ولا يمكن ان تتحق وان كان يمكن تحقيقها فكيف يمكن ذلك؟!
  6. ماذا يجب علي ان اتعلم للقيام بعمل هندسة عكسية للعبة والتعديل عليها وعلي الجرافيكس وكل ما يخص هذه اللعبة؟ وفهم كود اللعبة واستخراج السورس كود الخاص بها. اللعبة المقصودة هنا هي كونكر اونلاين (قهر اونلاين) للتعديل علي السورس الخاص بها والجرافيكس وكل ما يخص اللعبة..الخ!
  7. السلام عليكم. كيف يمكنني الحصول علي اول عمل لي في موقع فري لانسر في تطوير الويب.. حيث اجد صعوبة في ذلك حيث انني جديد علي الموقع بدون اي تقييمات او مشاريع ما هي الطرق التي تساعدني في الحصول علي اول عمل لي عبر الانترنت في تطوير الويب ..
  8. لو سمحت اريد معرفة كيف يتم انشاء برنامج سطح مكتب يستخرج داتا فيسبوك,تويتر,انستجرام,..الخ وما هو الكود البرمجي او المكتبات المستخدمة في جعل البرنامج يرسل رسائل واتس اب تلقائي من نفسه للارقام الذي يتم تزويده بها. وما الكود المستخدم في الرد علي رسائل العملاء في مواقع التواصل الاجتماعي. وشكرا لكم..!
×
×
  • أضف...