لوحة المتصدرين
المحتوى الأكثر حصولًا على سمعة جيدة
المحتوى الأعلى تقييمًا في 05/31/24 في كل الموقع
-
ما هي الدورة المناسبه للعمل كback End بعد اجتياز دورة frond end او اوجهه الاستخدام هل هي متوفرة لديكم في حاسوب2 نقاط
-
if name in employees : print("The name is: " + name) else: print(f"The name not : {name}") ما الفرق هنا بين not او in هنا استطعت التأكد من الموظف موجود ام لا بدون استخدام not لماذ استخدم not2 نقاط
-
السلام عليكم انا حائر هل اتعلم flutter لانه مطلوب بكثرة في السوق العربي خاصة ؟ ام اطور نفسي في Nextjs حيث ان بالنسبة للويب حسب اطلاعي فlaravel هي الاكثر طلبا ! بارك الله فيكم1 نقطة
-
السلام عليكم في مجال تعلم الاله هل الازم اتعلم جميع انوع تعلم الاله اليه هو التعلم الخاضع للإشراف Supervised learning التعلم غير الخاضع للإشراف UnSupervised learning التعلم شبه الخاضع للإشراف Semi-Supervised Learning التعلم المُعزز Reinforcement Learning ؟ والا المفروض اتخصص في حاجه واحد والا اي1 نقطة
-
السلام عليكوم ورحمة الله و بركاته لوسمحتم انا كنت اكود اداة بلغة JavaScript لضغط اكواد css بطريقة غير معتادة و هي جعل كود css بهذا الشكل body{ color:#fff; }; بحيث id او class يكون بسطر و كل خاصية لل id او class في سطر و إغلاقة بسطر مثل المثال في الاعلى كيف يمكنني برمجة الاداة1 نقطة
-
Exception: C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp/build/deploy/net471/il2cpp.exe did not run properly! كيف احل هذا الايرور1 نقطة
-
1 نقطة
-
طلع لي هذا الخطاء كيف احلة Exception: C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp/build/deploy/net471/il2cpp.exe did not run properly! Failed running "C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp/build/deploy/net471/il2cpp.exe" --convert-to-cpp --emit-null-checks --enable-array-bounds-check --dotnetprofile="unityaot" --compile-cpp --libil2cpp-static --platform="Android" --architecture="ARM64" --configuration="Release" --outputpath="C:\Users\mb334\OneDrive\سطح المكتب\My project (23)\Temp\StagingArea\assets\bin\Data\Native\arm64-v8a\libil2cpp.so" --cachedirectory="C:\Users\mb334\OneDrive\سطح المكتب\My project (23)\Assets\..\Library\il2cpp_android_arm64-v8a/il2cpp_cache" --additional-include-directories="C:/Program Files/Unity/Hub/Editor/2019.4.40f1/Editor/Data/PlaybackEngines/AndroidPlayer/Tools\bdwgc/include" --additional-include-directories="C:/Program Files/Unity/Hub/Editor/2019.4.40f1/Editor/Data/PlaybackEngines/AndroidPlayer/Tools\libil2cpp/include" --tool-chain-path="C:/Program Files/Unity/Hub/Editor/2019.4.40f1/Editor/Data/PlaybackEngines/AndroidPlayer/NDK" --profiler-report --map-file-parser="C:/Program Files/Unity/Hub/Editor/2019.4.40f1/Editor/Data/Tools/MapFileParser/MapFileParser.exe" --directory="C:/Users/mb334/OneDrive/سطح المكتب/My project (23)/Temp/StagingArea/assets/bin/Data/Managed" --generatedcppdir="C:/Users/mb334/OneDrive/سطح المكتب/My project (23)/Temp/StagingArea/Il2Cpp/il2cppOutput" stdout: Building libil2cpp.so with AndroidToolChain Output directory: C:\Users\mb334\OneDrive\�� ���袠\My project (23)\Temp\StagingArea\assets\bin\Data\Native\arm64-v8a Cache directory: C:\Users\mb334\OneDrive\�� ���袠\My project (23)\Library\il2cpp_android_arm64-v8a\il2cpp_cache il2cpp.exe didn't catch exception: Unity.IL2CPP.Building.BuilderFailedException: fatal error: error in backend: IO failure on output stream: No space left on device Invocation was: Executable: "C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\PlaybackEngines\AndroidPlayer\NDK\toolchains\llvm\prebuilt\windows-x86_64\bin\clang++" Arguments: -DNET_4_0 -DUNITY_AOT -DIL2CPP_MONO_DEBUGGER_DISABLED -DGC_NOT_DLL -DRUNTIME_IL2CPP -DLINUX -DANDROID -DPLATFORM_ANDROID -D__linux__ -D__STDC_FORMAT_MACROS -DTARGET_ARM64 -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\PlaybackEngines\AndroidPlayer\Tools\bdwgc\include" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\PlaybackEngines\AndroidPlayer\Tools\libil2cpp\include" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\libil2cpp" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\libil2cpp" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\external\bdwgc\include" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\external\xxHash" -I"C:\Users\mb334\OneDrive\�� ���袠\My project (23)\Temp\StagingArea\Il2Cpp\il2cppOutput" -I"." -c -g -DNDEBUG -fexceptions -fno-limit-debug-info -fdata-sections -ffunction-sections -Wa,--noexecstack -fno-rtti -std=c++11 -fno-strict-aliasing -fvisibility=hidden -fvisibility-inlines-hidden -fno-strict-overflow -fno-addrsig -fPIC -Os -stdlib=libc++ -target aarch64-linux-android21 -D__ANDROID_API__=21 -march=armv8-a -Wno-unused-value "C:\Users\mb334\OneDrive\�� ���袠\My project (23)\Temp\StagingArea\Il2Cpp\il2cppOutput\mscorlib6.cpp" -o "C:/Users/mb334/OneDrive/�� ���袠/My project (23)/Library/il2cpp_android_arm64-v8a/il2cpp_cache/641380BE190170D2BCC7A78722E1C2D4.o" �� Unity.IL2CPP.Building.CppProgramBuilder.BuildAllCppFiles(IEnumerable`1 sourceFilesToCompile, IBuildStatisticsCollector statisticsCollector) �� Unity.IL2CPP.Building.CppProgramBuilder.Build(IBuildStatistics& statistics) �� il2cpp.Program.DoRun(String[] args, List`1 foundAssemblies) �� il2cpp.Program.Run(String[] args, Boolean setInvariantCulture) �� il2cpp.Program.Main(String[] args) stderr: ����럘 �� �����: Unity.IL2CPP.Building.BuilderFailedException: fatal error: error in backend: IO failure on output stream: No space left on device Invocation was: Executable: "C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\PlaybackEngines\AndroidPlayer\NDK\toolchains\llvm\prebuilt\windows-x86_64\bin\clang++" Arguments: -DNET_4_0 -DUNITY_AOT -DIL2CPP_MONO_DEBUGGER_DISABLED -DGC_NOT_DLL -DRUNTIME_IL2CPP -DLINUX -DANDROID -DPLATFORM_ANDROID -D__linux__ -D__STDC_FORMAT_MACROS -DTARGET_ARM64 -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\PlaybackEngines\AndroidPlayer\Tools\bdwgc\include" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\PlaybackEngines\AndroidPlayer\Tools\libil2cpp\include" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\libil2cpp" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\libil2cpp" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\external\bdwgc\include" -I"C:\Program Files\Unity\Hub\Editor\2019.4.40f1\Editor\Data\il2cpp\external\xxHash" -I"C:\Users\mb334\OneDrive\�� ���袠\My project (23)\Temp\StagingArea\Il2Cpp\il2cppOutput" -I"." -c -g -DNDEBUG -fexceptions -fno-limit-debug-info -fdata-sections -ffunction-sections -Wa,--noexecstack -fno-rtti -std=c++11 -fno-strict-aliasing -fvisibility=hidden -fvisibility-inlines-hidden -fno-strict-overflow -fno-addrsig -fPIC -Os -stdlib=libc++ -target aarch64-linux-android21 -D__ANDROID_API__=21 -march=armv8-a -Wno-unused-value "C:\Users\mb334\OneDrive\�� ���袠\My project (23)\Temp\StagingArea\Il2Cpp\il2cppOutput\mscorlib6.cpp" -o "C:/Users/mb334/OneDrive/�� ���袠/My project (23)/Library/il2cpp_android_arm64-v8a/il2cpp_cache/641380BE190170D2BCC7A78722E1C2D4.o" �� Unity.IL2CPP.Building.CppProgramBuilder.BuildAllCppFiles(IEnumerable`1 sourceFilesToCompile, IBuildStatisticsCollector statisticsCollector) �� Unity.IL2CPP.Building.CppProgramBuilder.Build(IBuildStatistics& statistics) �� il2cpp.Program.DoRun(String[] args, List`1 foundAssemblies) �� il2cpp.Program.Run(String[] args, Boolean setInvariantCulture) �� il2cpp.Program.Main(String[] args) UnityEditorInternal.Runner.RunProgram (UnityEditor.Utils.Program p, System.String exe, System.String args, System.String workingDirectory, UnityEditor.Scripting.Compilers.CompilerOutputParserBase parser) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEditorInternal.Runner.RunManagedProgram (System.String exe, System.String args, System.String workingDirectory, UnityEditor.Scripting.Compilers.CompilerOutputParserBase parser, System.Action`1[T] setupStartInfo) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEditorInternal.IL2CPPBuilder.RunIl2CppWithArguments (System.Collections.Generic.List`1[T] arguments, System.Action`1[T] setupStartInfo, System.String workingDirectory) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEditorInternal.IL2CPPBuilder.ConvertPlayerDlltoCpp (UnityEditor.Il2Cpp.Il2CppBuildPipelineData data, System.String outputDirectory, System.String workingDirectory, System.Boolean platformSupportsManagedDebugging) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEditorInternal.IL2CPPBuilder.Run () (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEditorInternal.IL2CPPUtils.RunIl2Cpp (System.String tempFolder, System.String stagingAreaData, UnityEditorInternal.IIl2CppPlatformProvider platformProvider, System.Action`1[T] modifyOutputBeforeCompile, UnityEditor.RuntimeClassRegistry runtimeClassRegistry) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEditor.Android.PostProcessor.Tasks.RunIl2Cpp.Execute (UnityEditor.Android.PostProcessor.PostProcessorContext context) (at <dd2e71f8d45046b88d6d3169a8084aec>:0) UnityEditor.Android.PostProcessor.PostProcessRunner.RunAllTasks (UnityEditor.Android.PostProcessor.PostProcessorContext context) (at <dd2e71f8d45046b88d6d3169a8084aec>:0) UnityEditor.Android.PostProcessAndroidPlayer.PostProcess (UnityEditor.BuildTarget target, System.String stagingAreaData, System.String stagingArea, System.String playerPackage, System.String installPath, System.String companyName, System.String productName, UnityEditor.BuildOptions options, UnityEditor.RuntimeClassRegistry usedClassRegistry, UnityEditor.Build.Reporting.BuildReport report) (at <dd2e71f8d45046b88d6d3169a8084aec>:0) UnityEditor.Android.AndroidBuildPostprocessor.PostProcess (UnityEditor.Modules.BuildPostProcessArgs args, UnityEditor.BuildProperties& outProperties) (at <dd2e71f8d45046b88d6d3169a8084aec>:0) UnityEditor.PostprocessBuildPlayer.Postprocess (UnityEditor.BuildTargetGroup targetGroup, UnityEditor.BuildTarget target, System.String installPath, System.String companyName, System.String productName, System.Int32 width, System.Int32 height, UnityEditor.BuildOptions options, UnityEditor.RuntimeClassRegistry usedClassRegistry, UnityEditor.Build.Reporting.BuildReport report) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEngine.GUIUtility:ProcessEvent(Int32, IntPtr)1 نقطة
-
لست مرغوم، تستطيع التقدم للوظائف التي تتطلب مستوى Junior، لكن في حالة Node.js الأمر صعب لأن تلك الوظائف بحاجة إلى خبرة أكثر من سنة لكون العمل من خلال Node.js يتطلب خبرة ومعرفة فالأخطاء يُسهل الوقوع بها عند العمل من خلالها، أيضًا لإخراج كود جيد الأمر يتطلب خبرة، فهي ليست مثل لارافل. لذا عليك تحديد وجهتك، وتفقد الوظائف المتاحة في بلدك أولاً وما المطلوب ثم تقوم بتعلمه وبناء مشاريع حقيقية وليست نماذج، من أجل تكوين معرض أعمال جيد ويا حبذا لو كانت تلك المشاريع غير اعتيادية بل لحل مشكلة تواجهها أنت مثلاً أو مشكلة من حولك. وبخصوص Node.js ستحتاج إلى تعلم إطار Nest.js فهو مخصص للمشاريع المعقدة وليس express.js. أي المقصد هو تحديد وجهتك وليس التشتت بين هذا وذاك فلن تصل بتلك الطريقة، ويمكنك تجربة Flutter لا مشكلة لكن عليك تحديد ما المجال الذي تريده والتزم به ولا تحيد عنه لفترة.1 نقطة
-
السؤال غير واضح ما هي الطريقة الغير المعتادة؟ فالمثال الموضح هو كود CSS عادي.1 نقطة
-
header .navbar nav { display: flex; justify-content: space-between; align-items: center; max-width: 1100px; margin: auto; } header .navbar nav ul { display: flex; justify-content: center; align-items: center; } لماذا لا يتم تنفيذ هذا الكود, لا توجد نتيجة عن تحديث الصفحة1 نقطة
-
النتيجة النهائية للكود الكتابة الموجودة من المفترض يكون جزء الhome وتبعاته يمين الصفحة والاسم الي هوا abdurlhman ks يسار الصفحة بالكود المكتوب افتح الملف تو تلاحظ الخطأ ثم ارجع لقراءة الاقتباسindex.html تم الحل حبيبي تسلم نفذت ما قلت في تعليقك السابق1 نقطة
-
هدفي النهائي هو العمل في شركة تقنية عربية (tech company) ولا كن حسب ماقيل لي فالشركات تطلب خبرة 1-2 على الاقل لهادا انا مرغوم على العمل الحر مواقع عربية أو أجنبية والله لا ادري انت ارشدني استاد1 نقطة
-
قبل الإجابة على سؤالك ما هو سوق العمل الذي تستهدفه أي العمل في شركة أم العمل الحر (مواقع عربية أو أجنبية)؟1 نقطة
-
لما انشى بيئة في اليونتي واصدرها كملف apk يطلع لي هذا الخطاء كيف يتم حلة ArgumentException: The Assembly nunit.framework is referenced by Unity.InputSystem.TestFramework ('Library/PlayerScriptAssemblies/Unity.InputSystem.TestFramework.dll'). But the dll is not allowed to be included or could not be found. UnityEditor.AssemblyHelper.AddReferencedAssembliesRecurse (System.String assemblyPath, System.Collections.Generic.List`1[T] alreadyFoundAssemblies, System.String[] allAssemblyPaths, System.String[] foldersToSearch, System.Collections.Generic.Dictionary`2[TKey,TValue] cache, UnityEditor.BuildTarget target) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEditor.AssemblyHelper.FindAssembliesReferencedBy (System.String[] paths, System.String[] foldersToSearch, UnityEditor.BuildTarget target) (at <7105be432fb64891b07085914e6cd5c1>:0) UnityEngine.GUIUtility:ProcessEvent(Int32, IntPtr)1 نقطة
-
لاحظ الخطأ هنا حيث هذا الكود سيقوم بتنفيذ التنسيق على العنصر ul الذى يوجد بداخل nav الذى يوجد بداخل navbra. الذى يوجد بداخل header . ولكن في الصورة السابقة لاحظ أن ul بداخل navbar. وليس nav . إذا الحل كالتالي : header .navbar nav { display: flex; justify-content: space-between; align-items: center; max-width: 1100px; margin: auto; } header .navbar ul { display: flex; justify-content: center; align-items: center; }1 نقطة
-
اوالا شكرااا لجضرتك جدا ثانيا انا عاوز اتخصص في مجال رويه الحاسوب فا الافضل ان اتعلم الخاضع الاشرف والغير خاضغ الاشرف وبعد كده اتعلم التعلم العميق صح كده ؟1 نقطة
-
1 نقطة
-
تعلم الآلة (Machine Learning) هو مجال كبير وفيه أنواع كتير، زي ما أنت قلت: 1. التعلم الخاضع للإشراف (Supervised Learning): ده النوع اللي فيه البيانات بتكون متصنفة، يعني كل بيان لدينا بيكون معروف نوعه أو الفئة اللي بينتمي ليها. المثال الشائع هو تصنيف الصور، يعني لدينا مجموعة صور وعايزين نعرف كل صورة فيها قطة ولا كلب. 2. التعلم غير الخاضع للإشراف (Unsupervised Learning): هنا البيانات ما بتبقاش متصنفة، يعني مش عارفين كل بيان ينتمي لفئة إيه. بنستخدم النوع ده لايجاد أنماط أو تجمعات في البيانات. مثال على ده هو تجميع العملاء حسب تصرفاتهم في الشراء. 3. التعلم شبه الخاضع للإشراف (Semi-Supervised Learning): ده نوع بين الاثنين، يعني لدينا بعض البيانات متصنفة وبعض البيانات غير متصنفة. بنستخدم النوع ده لما يكون لدينا بيانات كتير بس ليس لدينا الوقت أو الموارد نصنفها كلها. 4. التعلم المعزز (Reinforcement Learning): ده نوع مختلف قليلا، فيه الآلة بتتعلم عن طريق التجربة والخطأ. بتاخد قرارات وبناء على نتيجة القرار (إيجابي أو سلبي) بتتعلم تحسن من قراراتها المستقبلية. مثال على ده هو الألعاب، زي لعبة الشطرنج، الآلة بتتعلم تلعب وتفوز عن طريق التجربة. هل لازم تتعلم كل الأنواع؟ الجواب البسيط هو: لأ، مش لازم تتعلم كل الأنواع من الأول. أفضل حاجة تبدأ تتعلم الأساسيات في كل نوع، وبعد كده تقدر تتخصص في النوع اللي يناسب اهتمامك أو المجال اللي عايز تشتغل فيه. مثال: - اذا كنت مهتم بتحليل البيانات والتنبؤات، ممكن تركز على التعلم الخاضع للإشراف. - اذا كنت شغلك هيكون أكتر في تجميع البيانات وتصنيفها، يبقى التعلم غير الخاضع للإشراف هيكون مناسب ليك. - اذا كنت عندك مشروع فيه بيانات كتير مش متصنفة وتريد ان تستفيد منها، ممكن تتعلم التعلم شبه الخاضع للإشراف. - اذا كنت مهتم بالألعاب أو الروبوتات أو الأنظمة اللي بتاخد قرارات بشكل مستقل، يبقى التعلم المُعزز هيكون مناسب ليك. في النهاية، اختيارك للتخصص يعتمد على اهتماماتك والمجال الذي تريد العمل فيه. لا توجد مشكلة في أن تبدأ بتعلم الأساسيات في جميع الأنواع، ثم تختار النوع الذي ترى أنك ستتميز فيه.1 نقطة
-
السلام عليكم هو اي مكتبه او اطاره عمل ان عاوز اثبيتو استخدم pip install ؟ عشان ان بسمع ان 90 % من مكتبه باثيون ينفع بس مع الامر ده هل الكلام ده حقيقه1 نقطة
-
لا ليست nmap انا اريد انشاء قناة اتصال معا البورت1 نقطة
-
بغض النظر عن النسبة، فالأمر صحيح فلكل لغة مدير حزم رسمي خاص بها لإدارة تلك الحزم، وبايثون لديها pip. لكن بالطبع تتوفر بدائل، فلديك conda وهو مدير حزم وبيئات يستخدم بشكل واسع مع توزيعات Anaconda وMiniconda. أيضًا يوجد Poetry مدير حزم حديث يهدف إلى تبسيط عملية إدارة الحزم والمشاريع. بالإضافة إلى Hatch. يمكنك تجربة Poetry وتفقد هل أنت بحاجة إلى ميزاته أم لا، أبقي الأمور بسيطة دائمًا طالما لا تحتاج إلى تعقيدها.1 نقطة
-
نعم بالفعل توجد العديد من الدورات هنا التي بعد إجتيازها تؤهلك للعمل كمطور واجهات خلفية Back end . اولا دورة تطوير التطبيقات باستخدام لغة Python بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة بايثون و backend devolper باطار عمل django وايضا تهيئك لمجال تحليل البيانات والذكاء الاصطناعى وتعلم الالة . وهذه الدورة اذا اردت ان تصبح مطور واجهات خلفية . ثانيا دورة تطوير التطبيقات باستخدام JavaScript بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة جافاسكريبت وتمكنك من ان تصبح مطور واجهات خلفية MERN stack وايضا تمكنك من تطوير تطبيقات الهاتف ومن الممكن ان تستعملها لتصبح FULL STACK Developer ثالثا دورة تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة PHP بعد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة php باطار عمل لارافيل و ووردبريس وهذه الدورة تؤهلك لتصبح مطور واجهات خلفية بواسطة php. رابعا دورة تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة Ruby عد الانتهاء من هذه الدورة يمكنك ان تصبح مطور برمجيات بلغة ruby وهذه الدورة تؤهلك لتصبح مطور واجهات خلفية. ويمكنك قراءة الأجوبة التالية لتحديد الدورة المناسبة لك .1 نقطة
-
الكلمة المفتاحية not في لغة Python تستخدم لعكس قيمة منطقية. هذا يعني أن: not True == False not False == True كما تستخدم لعكس وظيفة الكلمة المفتاحية in، لذلك فإن: 2 in [1, 2, 3, 4] == True 2 not in [1, 2, 3, 4] == False لذلك، ففائدة الكلمة not ليست مقتصرة على الكود الذي ذكرته. ففيه يمكن أن تستخدم else لتحقيق عكس الشرط، لأن الشرط لا يستخدم not in. لكن في بعض الأكواد الأخرى، قد يكون من المنظقي أكثر أن يتم استخدام not in للتأكد من أن قيمة غير موجودة، ولا يتم استخدام else مطلقا. فمثلا، إذا أردنا كتابة كود يقوم بإدراج قيم في قائمة فقط إذا لم تكن موجودة بمن قبل، فهنا سوف نستخدم not in بكل تأكيد: values = [] for i in range(10): v = input('Enter a value: ') if v not in values: values.append(v) print(values) لاحظ كيف أننا هنا لم نستخدم else واستخدمنا not in. لو حاولنا عدم استخدام not in فسوف يصبح الكود هكذا: values = [] for i in range(10): v = input('Enter a value: ') if v in values: continue else: values.append(v) print(values) وكما ترى، زاد طول الكود بدون فائدة واضطررنا إلى استخدام continue بدون سبب.1 نقطة
-
لا تحتاج إلى استخدام not لأنك تتحقق بالفعل مما إن كان الاسم موجودًا باستخدام in. فـ in نستخدمها للتحقق من عنصر معين وهو name لتفقد إن كان موجودًا في تسلسل معين (مثل قائمة employees)، وإن وجد العنصر، تعود العبارة بقيمة صحيحة True. أما not in فهي لتفقد مما إن كان عنصر معين غير موجود في تسلسل معين، وإن لم يوجد تعود العبارة بقيمة صحيحة True. لذا بما أنك تريد التحقق من الاسم هل موجود في قائمة الموظفين، فإن استخدام in هو الصحيح، ولو تريد التحقق مما إن كان الاسم غير موجود، فنستخدم not in. if name not in employees: print(f"The name is not: {name}") else: print("The name is: " + name)1 نقطة
-
انا اشتركت مند مده قصيره بكورس php و لم ادرسه بعد و لكن اود تغييره بكورس python هل من الممكن ذلك؟1 نقطة
-
السلام عليكم يا أهل الخبرة كنت بستفسر عن إمكانية البايثون للمساعدة في عملية بكررها كتير في شغلي وهي التعديل على صفحات PDF وإزالة جزء منها وتبديله بلون فقط كأنه ختم في المكان الثابت اللي بيتغير مرفق صورة غلاف كتاب للتوضيح مثال مش أكتر ونفس الصورة بعد التعديل مثلًا عايز أشيل جزء ثابت في كل الصور اللي عندي وألون الجزء ده بلون ثابت بردو ففيدونا أفادكم الله .. وجزاكم الله خيرًا غلاف.pdf غلاف بعد التعديل.bmp1 نقطة
-
يفضل إرسال صورة للتنسيق الذى يظهر لديك وأيضا شيفرة html وما هو الذى تريد تحقيقه حتى نرى أين المشكلة .1 نقطة