السلام عليكم.....في البداية مكتوب متغير public bool isDead; وما اعرفه هو ان القيمة الافتراضية هي false ولكن في فانكشن Start تم اعطاء القيمة false لا اعرف لماذا
تم في if (healthPlayer <= 0&&!isDead) هذا العنصر لم افهمه !isDead فهو في الكود يأخد قيمة false رغم علامة التعجب ! يعني عكس القيمة في فانكشن Start وهي false فكيف يأخد قيمة false رغم علامة التعجب ! ....وشكرا
publicclassHealthManager:MonoBehaviour{publicbool isDead;// Use this for initializationvoidStart(){
isDead =false;}// Update is called once per framevoidUpdate(){if(healthPlayer <=0&&!isDead){
healthPlayer =0;
levelManager.RespawnPlayer();
isDead =true;}
السؤال
said said-2
السلام عليكم.....في البداية مكتوب متغير public bool isDead; وما اعرفه هو ان القيمة الافتراضية هي false ولكن في فانكشن Start تم اعطاء القيمة false لا اعرف لماذا
تم في if (healthPlayer <= 0&&!isDead) هذا العنصر لم افهمه !isDead فهو في الكود يأخد قيمة false رغم علامة التعجب ! يعني عكس القيمة في فانكشن Start وهي false فكيف يأخد قيمة false رغم علامة التعجب ! ....وشكرا
0 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.