اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

أعمل على تصميم مجسم على برنامج blender، وأريد التغير من شكل كائن على شكل أسطوانة غير مستقيمة، لتصبح عمودية، أي على شكلها الأول، إليكم صورة توضّح ما أريد:

Q2psm.thumb.jpg.fdedcb05aba6dd587b9e296f

هل من إمكانية لعمل ذلك؟

Recommended Posts

  • 0
نشر

في خانة المتغيّر the Modifier توجد وظيفتان تمكّنك من تغيير المجسم - الخانتين المُعلمتان باللون الأصفر:

HO6hA.thumb.png.b8ee0729225d532690b9574d

  • الأولى ستمكنك من إبراز الشكل في حالة التغيير، حيث تستطيع إجراء التغييرات التي تريد.
  • الثانية تمكنك من تغيير البنية المُحددة للشكل the mesh، أي الشبكة البنيوية للمجسم، كما توضح ذلك الصور المُتحرّكة أسفله:

z9yJB.thumb.gif.9cec7ecb1250dcc63fb713f4

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...