اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل تنصح بتعلم فلاتر ؟

Aimen Zeffanine

السؤال

Recommended Posts

  • 0

نعم انصحك بتعلم فلاتر، وهي لها مستقبل على ما يبدو بالفعل وهنالك طلب على المبرمجين الخبرين بالتعامل مع فلاتر، وهي مطلوبة في السوق العربي بالفعل وهي تمكنك من بناء تطبيقات تعمل على كل الاجهزة (حاسوب بأنواعه و الهواتف بنوعيها) وانا شخصياً اتعلمها حالياً.

بالنسبة لكونها مثل الفرونت اند او لا فهي تعتبر ضمن مجالات الفرونت اند ففلاتر مخصصة لبناء واجهات المستخدم.

وبالنسبة لموضوع العرض والطلب فإن مجال واجهات المستخدم او مجال البرمجيات بشكل عام هو مجال عليه طلب كبير حالياً وفي المستقبل.

واعتقد ان الموضوع يعتمد على التسويق ومستوى المهارة وكون اغلب الشركات في الوضع الراهن يبحثون عن المبرمج الخبير وهم قليلين جداً، فالموضوع لا يقتصر على العرض والطلب.

كما من عيوب الصناعة اليوم ان الشركات العربية نادراً ما تعطي وظائف للمتدربين.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

نعم تعتبر flutter  من التقنيات الواعدة جداً وعليها طلب كبير حيث يتمتع بشعبية متزايدة واعتماد من قبل العديد من الشركات والمطورين. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر جوجل في دعم وتطوير flutter  وتحسينه بشكل مستمر ، مما يعزز من ثقة المطورين في استخدامه.

flutter  مطلوبة في السوق العربي وتشهد طلبًا متزايدًا. حيث يتم استخدام flutter  في تطوير تطبيقات الجوال للشركات والمؤسسات في العالم العربي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد عدد متزايد من الوظائف والفرص الوظيفية المتاحة للمطورين الذين يجيدون flutter  في السوق العربي.

بتاريخ 3 ساعة قال Aimen Zeffanine:

هل حالها مثل الفرونت اند (العرض اكثر من الطلب)

من الصعب التحديد أو الإجابة بشكل صريح ولكن يمكن القول بأنها تشهد طلبًا متزايدًا وتحظى بشعبية متزايدة في عالم تطوير التطبيقات المحمولة. 

بشكل عام ، يمكن القول إن فلاتر لها مستقبل واعد وهي مطلوبة في السوق العربي. إذا كنت مهتمًا بتطوير تطبيقات الجوال ، فإن تعلم فلاتر قد يكون خيارًا جيدًا لك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

الإجابة على مثل ذلك السؤال ستضرك أكثر من نفعها، أنت لم تحدد سوق العمل الذي ترغب بالعمل به، تحديد الإجابة بشكل عام أمر غير صحيح.

فهناك أسواق بحاجة إلى React Native وأخرى إلى Flutter، لذا ما هو سوق العمل الذي ترغب به، عليك تفقد الوظائف التي يتم عرضها وما هو المطلوب لتستطيع تحديد ما ستقوم بتعلمه.

على مواقع العمل الحر ستجد أن Flutter أكثر طلبًا بالطبع بسبب استقرار ذلك الإطار وسهولة وسرعة تطوير المشاريع من خلاله، أيضًا تكلفة تطوير المشروع من خلاله أقل من React Native، لكن React Native أصعب في عملية التطوير بسبب مشاكل التعامل مع مكتبات مختلفة والتوافقية بينهم.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...