اذهب إلى المحتوى
  • 0

سؤال بخصوص استخدام تنسيقات جاهزة من بوتستراب

أبي عبد الرحمان نزار

السؤال

السلام عليكم ،

عندي سؤال بخصوص استخدام تصميمات و تنسيقات جاهزة

و هو هل عندما أقوم بالتقديم على وظيفة و بحكم خبرتكم هل ستقوم الشركة باختبار ما إذا كنت قادرا على إنجاز تلك التصميمات بنفسي

أم أنهم سينظرون إلى معرض الأعمال و المشاريع التي أنجزتها

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

مرحبا يا صديقي،

في الغالب الاختبارات التي تتعرض لها في الشركه تكون بشروط مثل انك تنفذ مهمه معينه باستخدام تقنيات محدده او بدون اللجوء الي استخدام مكتبه جاهزه ولكن هذه المرحله تكون متقدمه في البدايه بيتم النظر الي معرض اعمالك والي ملفك الشخصي علي منصه مثل github حتي يتم النظر في طريقة كتابتك للكود.

مع العلم انه في اكثر الشركات يكون مطلوب العمل باستخدام مكتبات جاهزه حتي يتم تسريع عملية اتمام المشاريع بدون الحاجه الي اعادة بناء كل شيء مره اخري في كل مشروع.

شكرا لك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

ليس مطلوب منك كمطور واجهات أمامية Front-End developer تصميم واجهة المستخدم، فتلك هي وظيفة مصمم واجهات المستخدم UI\UX.

لكن المطلوب منك هو المعرفة بأساسيات التصميم الجيد لواجهة المستخدم، وإمتلاكك حس فني وذلك يأتي برؤية تصماميم المواقع بكثرة أي التغذية البصرية وتنفيذ المشاريع.

وقد أوضحت تلك النقطة في النقاش التالي:

وفي الشركة من المفترض أن تستلم التصميم من المصمم وتعمل على تنفيذه، وفي مقابلة العمل سيتم سؤالك عن اللغات والتقنيات التي تعمل بها.

ولكن بالطبع ليس كل المشاريع يتم بها استخدام Bootstrap بل يمكن استخدام Tailwind أو غيره من إطارات CSS أو حتى العمل بدون إطار CSS وذلك يرجع لطبيعة عمل الشركة وحجم الأعمال الخاصة بها.

لذلك عليك بالتركيز على الأساسيات وهي HTML, CSS, JS والتي ستؤهلك للتعلم والعمل بأي شيء.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أولاً من المهم أن تعرف أن استخدام تصميمات وتنسيقات جاهزة لا يعتبر أمرًا سيئًا. ومع ذلك، من المهم أن تكون قادرًا على تعديل هذه التصميمات والتنسيقات لتتناسب مع احتياجات العميل. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على شرح سبب اختيارك لتصميم أو تنسيق معين.

تنظر الشركة إلى معرض أعمالك ومشاريعك التي أنجزتها عند التقدم لوظيفة . سيرغبون في رؤية أنك قادر على إنشاء تصميمات وتنسيقات عالية الجودة. قد يسألونك أيضًا أسئلة حول مهاراتك وخبراتك.

عندما يتم قبولك للإنتقال للمرحلة التالية في عملية التعيين  يطلب منك صاحب العمل أيضًا إكمال مهمة اختبارية. سيساعد هذا صاحب العمل على معرفة قدراتك ومهاراتك بشكل أفضل.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

وعليكم السلام 

نعم ، ربما بعد الإطلاع على معرض الأعمال الخاص بك سوف يتم  سؤال عن أحد المهارات لديك في أحد التصاميم حول كيفية تنفيذها أو يمكنك تنفيذها خلال المقابلة ، لذلك يجب عليك أن تكون مستعد لمثل هذه الأسئلة .  من ناحية أخرى، معرض الأعمال الخاص بك يلعب دوراً مهمًا في إظهار مدى قدرتك على العمل والإبداع. يمكن للشركة النظر في مشاريعك السابقة والتصميمات التي قمت بها لتقييم مستوى مهاراتك وما تستطيع تقديمه. لذلك، من المهم أن يكون لديك معرض أعمال يُظهر مجموعة متنوعة من مشاريعك وتصميماتك. وفي نفس الوقت، يجب أن تكون قادراً على تطبيق تصميمات جاهزة وتنسيقات بمهارة في حال تطلب الأمر ذلك في سياق العمل. كما أن الشركات تبحث عن مجموعة من المهارات والقدرات، بما في ذلك القدرة على تنفيذ تصميمات من الصفر واستخدام التصميمات الجاهزة بشكل ذكي عند الضرورة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...