اذهب إلى المحتوى
  • 0

اى رأيك فى لاب توب للالعاب G15-5520 من ديل جيل 12 انتل كور i7 12700H اربع عشرة نواة، رام 16 جيجا SSD 512 جيجا، انفيديا جي فورس RTX3060

Youssef Yasser

السؤال

Recommended Posts

  • 0

لاب توب G15-5520 من ديل جيل 12 يتمتع بمواصفات قوية تجعله مناسبًا للألعاب. إليك بعض الملاحظات حول المكونات الرئيسية:-

المعالج إنتل كور i7 12700H هو معالج قوي بأربعة عشرة نواة، وهو مثالي لتشغيل الألعاب والتطبيقات المتعددة. ستتمكن من الاستفادة من أداء سريع وسلاسة في الألعاب.

الذاكرة يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت، وهذا يكفي بشكل جيد لتشغيل معظم الألعاب الحديثة والتطبيقات الثقيلة. إذا كنت تخطط لتشغيل تطبيقات أكثر تطلبًا في المستقبل، فقد يكون من الجيد زيادة سعة الذاكرة إلى 32 جيجابايت.

سعة التخزين يأتي مع قرص SSD بسعة 512 جيجابايت. القرص الصلب سريع ويوفر وقت استجابة سريع لتطبيقات الألعاب والنظام. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لتنزيل العديد من الألعاب الضخمة أو تحتاج إلى مساحة تخزين إضافية للوسائط المتعددة، فقد تحتاج إلى النظر في إضافة محرك تخزين إضافي أو البحث عن نموذج آخر يحتوي على سعة تخزين أكبر.

بطاقة الرسومات يتمتع ببطاقة NVIDIA GeForce RTX 3060 وهي بطاقة رسومات متطورة وقوية. ستوفر لك أداءً ممتازًا في الألعاب وتشغيل تقنيات مثل تتبع الأشعة والواقع الافتراضي.

 لاب توب G15-5520 يحتوي على مواصفات قوية لتشغيل الألعاب الحديثة والتطبيقات الثقيلة. ومع ذلك، قد يكون هناك عوامل أخرى تحتاج إلى النظر فيها مثل جودة الشاشة وتصميم النظام ونظام التبريد. يمكنك قراءة المزيد من المراجعات والمقارنات على الإنترنت للاطلاع على تجارب المستخدمين الفعليين واتخاذ قرار مستنير قبل الشراء.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

السؤال مطروح بشكل عام، حيث أن اللاب توب جيد بالطبع ومناسب للبرامج الهندسية والألعاب، فإذا كنت تطمح لتشغيل بعض الألعاب الثقيلة وأيضًا برامج هندسية مثل 3D MAX فلن يخذلك اللاب توب بتلك المواصفات.

لكن قد تكون تلك الإمكانيات زائدة عن حاجتك، فهل تريد اللاب توب لتعلم البرمجة مثلاً؟ ففي تلك الحالة عليك بشراء جهاز بمواصفات أقل فأنت لن تحتاج إلى كل تلك المواصفات، لكن المهم هو أن تكون الرامات 16 جيجا والهارديسك الخاص بالنظام من نوع SSD لتجنب بطيء النظام والعمل بسلاسة على الجهاز، والمعالج من فئة H وليس U.

وأيضًا إذا كنت على معرفة بشخص لديه دراسة في أجهزة الحاسوب، فمن الأفضل شراء جهاز مستعمل بحالة جيدة حيث أنك ستحصل عليه بنصف الثمن.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...