اذهب إلى المحتوى
  • 0

تحقيق الربح من المدونات ومواقع الكوبونات: التحديات والمنافسة

Mourad Mourad

السؤال

السلام عليكم شباب الوطن العربي تحية حب وتقدير

يا شباب انا محب للكتابة والتدوين وكان لي مدونة تجلب عدد زوار جيد يكاد يصل 100 الف شهريا لم اكن اربطها بادسنس ولا اي شركة ربحية ومع المدة بسبب العمل تخليت عنها وفقدت امكانية الوصول اليها .

وبعد مدة تم رفضي من العمل وكان معي مبلغ جيد 1000 دولار كمدخر ونصحني الاخوة في احد القروبات بانشاء موقع للكوبونات وانه مجال مربح وفعلا اشتريت دومين كود خصم واستضافة وعدد من المقالات مهم المهم صرفت المبلغ كامل وبعد حوالي سنة لم اجد اي نتائج وان المنافسة صعبة نظرا لدخول شركات ومواقع عملاقة في المجال وانهم مسيطرين على المراكز الاولى اضافة ان جوجل تعطي المراكز 3 الاولى لاصحاب الاعلانات وسعر الاعلان غالي .

هل من حل يا اخوة حتى اتمكن حتى استعادة مصاريفي وهدا رابط الموقع لو ممكن اي نصائح وشكرا يا اخوة

https://codkhasm.com/

تم التعديل في بواسطة Mustafa Suleiman
تعديل عنوان السؤال
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

قبل الدخول في مجال يجب إجراء بحث وافي، وتفقد المنافسين وحجم الزيارات وإمكانية المنافسة، وهل هناك مساحة لتوفير شيء جديد أو أفضل مما هو موجود؟

فإذا كانت الإجابة لا، فعليك البحث عن مجال آخر لموقعك، ويجب عليك إختيار مجال تستطيع أن تضيف فيه بخبراتك ومعلوماتك بحيث تتميز عن الباقيين وإلا سيصبح موقعك مثلهم أو أقل.

ومجال مثل الكوبونات والخصومات بحاجة إلى بناء روابط خلفية قوية على كلمات صعبة المنافسة، وأيضًا بعض الإعلانات، بالإضافة إلى إنشاء محتوى للتسويق لتلك الكوبونات، مثل مراجعات عن أشهر المنتجات والماركات ثم إضافة كوبونات الخصم داخل المقالة، أو كتابة مقالات لكل عنوان لديك في الموقع بدلاً من كتابة سطرين لكل عنوان وهو أمر غير جيد بالنسبة لجوجل.

وأيضًا لا تقم بحشو الكلمات في أسفل الموقع بل قم بكتابة نص يوضح طبيعة عمل الموقع وبه كلمة مفتاحية تستهدفها.

وبأي حال من الأحوال لا تنتظر أي عائد سواء من قناة يوتيوب أو موقع إلا بعد مرور سنة، وخلال تلك السنة يجب بذل الجهد وتوفير محتوى قوي وأيضًا محتوي يتطلب أن يقوم الزائر بالضغط على الرابط وتصفحه لا أن يشاهد المعلومة من الخارج حيث سيظهرها جوجل له.

وتستطيع بيع الموقع، والتوجه لإنشاء موقع آخر لكتابة المقالات في مجال تحبه وبه عائد جيد من خلال حجم مقبول من الزيارات، ويجب إنشاء محتوى قوي وليس محتوى سريع فهو لن يفيدك على المدى الطويل فبعد أسبوع سيختفي ذلك المحتوى من جوجل في حال وجود محتوى أفضل منه.

وأنصحك بإيجاد وظيفة، والعمل على الموقع بشكل جانبي لحين استقراره وتحقيق عائد منه.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

كما أخبرك مصطفى في التعليق السابق أن أي مشروع يحتاج إلى الوقت الذي قد يطول في بعض الأحيان لذلك يجب عليك الصبر والأستمرار في تحسن الموقع

هناك بعض النقاط التي يمكن تحسينها لزيادة فرص النجاح، وهي كالتالي:

  • تحسين محتوى الموقع: يجب أن يحتوي الموقع على محتوى جذاب ومفيد لللزوار، ويجب أن يكون المحتوى متخصصًا ومفصلًا للمنتجات والخدمات التي تقدمها. يمكنك استخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية للمساعدة في تحديد موضوعات المحتوى الأكثر بحثًا وشعبية.
  • تحسين تصميم الموقع: يجب أن يكون تصميم الموقع جذابًا وسهل الاستخدام ويجب أن يكون متوافقًا مع الأجهزة المختلفة والشاشات المختلفة.
  • الإعلان عن الموقع: يجب أن تستثمر في الإعلان عن الموقع باستخدام الشبكات الاجتماعية والإعلانات المدفوعة على محركات البحث والشبكات الاجتماعية لجذب المزيد من الزوار والمستخدمين.
  • تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث: يمكنك تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث من خلال تحسين محتوى الموقع وتحسين الكلمات الرئيسية والروابط الداخلية والخارجية.
  • الابتكار: يجب أن تكون مبتكرًا في تقديم العروض والخصومات والصفقات لجذب المزيد من الزوار والعملاء.

نصيحتي الأخيرة هي أن تبحث عن المزيد من المعلومات والموارد حول كيفية تطوير وتسويق موقع الكوبونات، وتحاول الاستفادة من الأفكار والتقنيات الجديدة لتحقيق المزيد من النجاح. وأتمنى لك التوفيق في مشروعك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...