اذهب إلى المحتوى
  • 0

صعوبة في تعلم لغة جافا سكريبت

Muhammed Hacibrahim

السؤال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اتعلم في دورة تطوير واجهات المستخدم و وصلت إلى قسم خمس صفحات هبوط و تحديدا في صفحة العد التنازلي للعبة لقد استوعبت كل الدروس html و CSS و bootstrap ولكن اجد صعوبة في لغة جافا سكريبت مع انني متعلم اساسيات لغة python جيدا اريد ان اعرف ان كان هذه طبيعي ام يجب علي تعلمها بشكل جيد اولا لكي استمر في الدورة استطيع مثلا ان اتعلم اساسيات جافا سكريبت في دورة جافا سكريبت في موقع اكاديميه حسوب 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

لا مشكلة ان كنت تواجه صعوبة في جافاسكربت, لأنك في بداية الطريق فقط وتحتاج الى المزيد من التركيز والصبر, حاول فهم الفكرة العامة من أكواد جافاسكربت الموجودة في المسارات, بعد الانتهاء من المسارات سوف تجد أنه تكون لديك خبرة جيدة في جافاسكربت, ولكن أيضا سوف تحتاح للعديد من التدريبات فيها حيث أن المسارات سوف تقوم باعطاء اساسيات جافاسكربت والعديد من التمارين عليها وهذا غير كافي لزيادة الخبرة فيها, هناك طريقة جيدة أيضا لفهم الأكواد, حاول أن تركز مع المدرب ورؤيته وهو يطبقها في البداية, ثم طبق معه الأكواد, ثم أخيرا حاول كتابة الكود بنفسك, اذا لم واجهتك مشكلة في كتابة الكود بنفسك يمكنك مراجعة الدرس مرة أخرى لكي تثبت لديك الفكرة, واستمر في مراجعة الأكواد وتذكر أن كل بداية صعبة 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

يمكنك مشاهدة مسار أساسيات جافاسكربت من دورة تطوير التطبيقات باستخدام JavaScript، نحن نعلم أن جافاسكربت أصعب من HTML-CSS وهي لغة برمجية أما اللغتين الباقيتين لغتي توصيف ولا يوجد فيهم منطق أو تفكير..

وهذه الميزة لتوفرها أكاديمية حسوب تتيح للطلاب المسجلين في أي دورة من الوصول للمسار الأول من باقي المسارات.

ضمن مسار أساسيات جافاسكربت ستتعلم الأساسيات ما في اللغة من المتغيرات والشروط والحلقات والأغراض ... وستفيدك بالطبع.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

من الطبيعي جداً مواجهة مشكلة في أي لغة برمجة في بداية تعلمها ، وكون لغة الجافا سكربت مختلفة في نمطها عن HTML و CSS فسوف تشعر بالاختلاف بينهما . لكن حاول أن تحدد المشاكل والصعوبات التي تواجهها خلال متابعة الدورة والمحاولة على حلها وفهمها بشكل بسيط دون التعمق كثيراً كونك متعلم جديد ، أيضا تابع واطلع واقرا جيداً عن اللغة للتبسط إليك المفاهيم . والمتابعة الجيدة مع المدرب في الدورة ومحاولة المدونة في دفتر لرجوع إليه في أي وقت والبحث والسؤال عن أي مفهوم أو أي أمر تجده صعب أو لست قادر على فهمه وبالتأكيد سوف تجد حل كل المشاكل التي تواجهك .

ليس خطأ الاطلاع على أساسيات الجافا سكربت بالعكس سوف تتوضح إليك المفاهيم بشكل كامل وتتبسط لديك اللغة وتبدع في استخدامها خلال تصميم موقعك.  

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

دورة تطوير واجهات المستخدم ستبقى دائما متاحة لك. انصحط بتعلم اساسيات لغة الجافاسكريبت اولا انها ليست بلغة صعبة على الاطلاق. فقط اعط لنفسك القليل من الوقت و عندما يشكل عليك شيئ خذ استراحة (يوم, يومين) ثم حاول من جديد. يمكنك ان تطرح سؤالك هنا ايضا على الموقع سنساعدك. دائما البداية صعبة!! 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...