اذهب إلى المحتوى

السؤال

Recommended Posts

  • 0
نشر

مرحباً @محمد خالد19

يوجد خطأ في الكود الخاص بك , أنت تقوم بإسناد القيمة true إلى الواجهة panelGameOver وفي نفس الوقت تقوم بتدمير ال GameObject وهذا خطأ إستخدم الميثود Destroy حتى تقوم بشكل تلقائي بتدمير الأوبجيكت في حالة الخروج من اللعبة أي هكذا لاحظ الميثود OnTriggerEnter2D والميثود Destroy 

public   void OnTriggerEnter2D(Collider2D other) 
    {
        if( other.gameObject.tag=="game")
        {
          panelGameover.SetActive(true);
        }
    }

public void Destroy(){
    if (panelGameover != null)
        Destroy(panelGameover);
}
  • 0
نشر

السلام عليكم 

شكرا 

لقد جربت الكثير من الطرق ولم تفلح وأتمنى النجاح للجميع وان تعم الفائدة

public class onrD : MonoBehaviour
{

 public  GameObject panelGameover;

    private void Start() 
    {
          
    }
   

    void OnTriggerEnter2D(Collider2D other) 
    {
       if(panelGameover!=false)
       {
         
          
               panelGameover.SetActive(true);
               Destroy(gameObject);
      }
        if( other.gameObject.tag=="game" )
        {
             


            Destroy(other.gameObject);
             Destroy(gameObject); 
        }
    }
  

 

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...