محمد خالد39 نشر 25 يوليو 2021 أرسل تقرير نشر 25 يوليو 2021 public class onrD : MonoBehaviour { public GameObject panelGameover; public void OnTriggerEnter2D(Collider2D other) { if( other.gameObject.tag=="game") { panelGameover.SetActive(true); Destroy(other.gameObject); Destroy(gameObject); } } } واجهت القيم اوفر لا تظهر فاتمنى المساعده 1 اقتباس
0 Mohamd Imran نشر 26 يوليو 2021 أرسل تقرير نشر 26 يوليو 2021 مرحباً @محمد خالد19 يوجد خطأ في الكود الخاص بك , أنت تقوم بإسناد القيمة true إلى الواجهة panelGameOver وفي نفس الوقت تقوم بتدمير ال GameObject وهذا خطأ إستخدم الميثود Destroy حتى تقوم بشكل تلقائي بتدمير الأوبجيكت في حالة الخروج من اللعبة أي هكذا لاحظ الميثود OnTriggerEnter2D والميثود Destroy public void OnTriggerEnter2D(Collider2D other) { if( other.gameObject.tag=="game") { panelGameover.SetActive(true); } } public void Destroy(){ if (panelGameover != null) Destroy(panelGameover); } اقتباس
0 محمد خالد39 نشر 26 يوليو 2021 الكاتب أرسل تقرير نشر 26 يوليو 2021 السلام عليكم شكرا لقد جربت الكثير من الطرق ولم تفلح وأتمنى النجاح للجميع وان تعم الفائدة public class onrD : MonoBehaviour { public GameObject panelGameover; private void Start() { } void OnTriggerEnter2D(Collider2D other) { if(panelGameover!=false) { panelGameover.SetActive(true); Destroy(gameObject); } if( other.gameObject.tag=="game" ) { Destroy(other.gameObject); Destroy(gameObject); } } اقتباس
السؤال
محمد خالد39
واجهت القيم اوفر لا تظهر فاتمنى المساعده
2 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.