اذهب إلى المحتوى
  • 1

هل يمكنني أن أنجح بموقع افيليت باللغة العربية؟ هل تظنون أن الويب العربي تطور فعلا واصبح مربحا؟

Hamza

السؤال

أغلب الشروحات والكورسات المتعلقة بالتسويق بمبدأ الافيليت والعمولة تتحدث عن بنا اسواق ومواقع لتسويق منتجات اجنبية، فكرت في الامر بالنظر لعائق اللغة الانجليزية، هل يمكنني النجاح بمواقع تسويق افيليت لكن باللغة العربية اي مواقع عربية لتسويق منتجات اجنبية، أو حتى عربية، وفي هذا السياق ما هي ابرز الشركات التي تعتمد على نظام الافيليت في العالم العربي؟ وهل اصلا العرب يشترون من الانترنت؟ خاصة ان هناك مشاكل فيما يخص البايبال وطرق الدفع؟

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

بالطبع نعم، فالويب العربي تطور كثيرا في الآونة الأخيرة، وبدأت الثقافات تتغير أيضا فأنا شخصيا أعرف الكثير من محيطي من يشترون من الإنترنت خاصة ما يتعلق بالألبسة وبعض الأجهزة الثقنية أيضا، كما أن هناك شريحة واسعة من النساء من تفضل الشراء من الإنترنت.

لذلك بناء مشروع موقع تبيع من خلاله منتجات أفيليت تربح من كل مبيعة عمولة باللغة العربية يعتبر مشروعا واعدا، خاصة وأن العديد من مشاكل الدفع بدأت تحل بقبول البايبال في كثير من الدول العربية، وتغير في الثقافات كما ذكرت سابقا، دون نسيان التزايد الكبير للشباب للعمل على النت مؤخرا.

وتبقى التقنيات هي نفسها فالشخص العربي هو إنسان كغيره من الأجانب له ميولاته وعواطفه، فلو تسوق له منتجات جيدة وتعرف كيف تقنعه سينجح مشروعك من دون شك.

وما يجعلني أعتبر التسويق بالعمولة للعرب شيئا ممتازا وواعدا هو تغير سياسات العديد من الشركات العربية وحتى الأجنبية التي لها فروع في دولنا العربية بفتحها خاصية التسويق بالعمولة فهذا يدل على أن شركاتنا العربية بدأت تفهم التسويق العصري الذي نعيشه، وبدأت تفهم قوة الإنترنت.

ومن بين الشركات التي تتيح التسويق بالعمولة في الوطن العربي نجد شركة namshi، و jumia، وشركة جملون للكتب، وغيرها.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...