اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر (معدل)
public class playership : MonoBehaviour
{
    void fixedUpdate()
    {
        float MoveHorizontal = Input.GetAxis("Horizontal");
        float Movevertical = Input.GetAxis("vertical");
        //لا تظهر علامات  Vector2-
        Vector2 movment = new Vector2(MoveHorizontal, Movevertical);
        // GetComponent<Rigidbiody2D>().velocity
        GetComponent<Rigidbiody2D>().velocity = movment * 5f;

    }
}

 

تم التعديل في بواسطة Wael Aljamal
توضيح السؤال

Recommended Posts

  • 0
نشر
بتاريخ 9 دقائق مضت قال محمد خالد19:

ايش مشكلته


vector2 movement = new vector2(moveHorizontal, moveVertical);

 

لم أفهم المشكلة التي تحصل لك، الغرض movement مبني بطريقة صحيحة أرجو تجريب طباعة التالي:



float MoveHorizontal = Input.GetAxis("Horizontal");
float Movevertical = Input.GetAxis("vertical");

print(MoveHorizontal);
print(Movevertical);


Vector2 movment = new Vector2(MoveHorizontal, Movevertical);

سيظهر في console قيم هذه المتغيرات لكي تتأكد أن قرائتها تمت بشكل صحيح

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...