اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف استرجع ما دفعته للدورة

محمد احمد42

السؤال

لقد أقدمت على التسجيل في هذه الدورة قبل فترة بسيطة من بدأ دراستي الجامعية و لكن عندما دخلت الجامعة أخذت كل وقتي و أكتشفت أنني لست قادرا على التفرغ لمجال البرمجة أما السؤال هل بامكاني استعادة ما دفعته للدورة و أن اعيد الدورة لأنني كنت قد قرأت هذا في الموقع قبل اقدامي على التسجيل

وشكرا لكم.

‫علامة تبويب جديدة - Google Chrome‬ 28_10_2020 1_49_27 ص.png

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

مرحباً @محمد احمد42
يُمكنك إستعادة ما دفعت من خلال التواصل مع مركز المساعدة من خلال الرابط التالي و فتح تذكرة لما تريد و سيقوم فريق الدعم الفني بمُساعدتك في أقرب وقت.
نصيحتي لك إذا كان تخصصك الجامعي يتقاطع مع مجالات البرمجة أن تُنظم وقتك قليلا و تُخصص الوقت للتعلم الذاتي لأن الجامعة لن تُعلمك أشياء كبيرة، فقط أشياء عامة و سطحية و الإنسان الناجح هو من يعرف كيف يوازن إهتماماته و يُنظم وقته، حتى لو كان تخصصك ليس في البرمجة فهي ستُساعدك. لذلك أدرس قرارك جيداً.
بالتوفيق.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

طيب لما لا تخصص وقت يومي مثلا ساعة واحدة في اليوم تدرس فيها البرمجة ؟ سيعود عليك ذلك بنفع كبير بعد مدة أقل من 3 أشهر.
أما في حالة أردت إسترجاع نقودك فالأكاديمية تمنحك 6 أشهر حتى تسترجع مالك من الدورة, عموما يمكنك الوصول إلى حل من خلال فتح تذكرة لدى الدعم الفني من هنا, لكن نصيحتي لك أن تترك ساعة في اليوم أو 3 ساعات في الأسبوع حتى تكمل مسار حلمك في البرمجة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أهلاً بك؛ 

بداية أقول لك بأني طالب جامعي مثلك، وتسجلت في دروة أكاديمية حسوب Front end developer وها أنا أتعلم وأدرس في نفس الوقت، الشيء الذي أقوم به هو تخصيص ما بين 30 دقيقة إلى 60 دقيقة في اليوم وأتعلم شيءٌ جديد . 

وأنا أقول لك، إذا كان عمرك ما بين 20 سنة إلى 27 أو حتى 30 سنة، فأنصحك بشدة أن تنظم وقتك وتتعلم البرمجة لأن فترة الشباب فترة ذهبية لا تعوض فعليك بالتعلم والتعلم الذاتي، فالجامعة لا تعلمك أشياءً كثيرة ... واعلم أن الشيء الذي يترسخ في الأذهان هو ما تُعطيه حقهُ في التعلم . 

هذا، وإن كنت تريد استرجاع أموالك الذي دفعته في الدروة، فعليك بمراسلة أكاديمية حسوب من خلال " مركز المساعدة " وهم - إن شاء الله تعالى - سوف يقومون بمساعدتك في الأمر . 

تحياتي وبالتوفيق لك وللجميع . 

سـَلامٌ.  

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...