اذهب إلى المحتوى

ابراهيم بازي

الأعضاء
  • المساهمات

    53
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات ابراهيم بازي

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

57

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم جميعا , لدي استفسار عن ما مدى صعوبة الامتحان النهائي , مما جعلني مترددا للغاية رغم تمكني من الفهم الجيد للأساسيات فهل هناك عدد محدود لعدد المحاولات بعد الفشل و هل الفشل في الاختبار ام نهائي (أي لا يمكن اعادة الاختبار بعد الفشل) و مامدى صعوبة الامتحان , شكرا مقدما!
  2. بعد تعلمي للlivewire الاحظ كونها أبطا في بعض العمليات البسيطة مثل انشاء عداد تفاعلي , هل التغيير الى vue with Innertia يستحق ؟ وماهي ايجابياته مقارنة ب livewire ?
  3. عند بناء api باستعمال لارافيل , فانه من الاحسن استعمال User::findOrFail($id) بدلا من User::find($id) و لكن اليس كلاهما غير مهم اذ انه عند الانتهاء من التطوير نفعل الخيار APP_DEBUG=true في ملف .env هل من حاجة لاستعمال findOrFail() ?
  4. ماهو الفرق بين request() و $request المعرفة كمعامل للدالة ?
  5. هل سيتم تدريس نمط repository design pattern في هذه الدورة , وهل هو من المبادئ المهم دراستها ذاتيا ؟
  6. اعتذر علئ كثرة الاسئلة , لكن في حالة اتمامي لجميع المسارات و بناء جميع المشاريع , هل يمكن ان تعوض المشاريع اللاحقة مشروع انستغرام مثلا ؟
  7. حصلت معي بضع مشاكل خارجة عن السيطرة ادت الئ حذف المشروع الاول و هو الانستغرام هل اعيد بناءه ام اعدل علئ النسخة المرفوعة في github ?
  8. السلام عليكم , هل المشاريع الموجودة في الدورة يجب الادلاء بها عند اجتياز اختبار الشهادة ؟
  9. نفذت كما في الدرس لكن لا احصل علئ نفس النتيجة
  10. كنت أواجه مشكلة وبعد ازالة الخيار read only من على خصائص مجلد Windows/Temp اشتغل التطبيق ، ولكن هل من الآمن الكتابة على مجلد Windows/Temp أم يجب تركه Read-only؟
  11. public function store(Request $request) { $data = $request->validate([ 'image'=>'required|mimes:jpg,gif,png,jpeg', 'description' =>'required' ]); $image = $request['image']->store('posts' ,'public'); $data['image'] = $image; $data['slug'] = Str::random(10); // Post::created($data); this one is valid as well as this one : auth()->user()->posts()->create($data) auth()->user()->posts()->create($data); return redirect()->back(); }
  12. لماذا لم نضف خاصية unique في $table->string('username') و اضفناها عند عملية التحقق ؟
  13. بعد تشغيل vite باستخدام الامر التالي : npm run dev و اتبع الرابط http://localhost اجد هذه الصفحة : , ماهو الحل ؟
×
×
  • أضف...