اذهب إلى المحتوى

Ali Zidan2

الأعضاء
  • المساهمات

    45
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات Ali Zidan2

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

41

السمعة بالموقع

  1. Ali Zidan2

    Django

    في ال View متى يفضل استخدام العروض المستندة للاصناف ومتى يفضل التوابع العادية الحاوية على الاستعلامات.. واليست العروض المستندة للاصناف افضل؟! حيث لجأنا في المتجر الالكتروني في الدروس المعطاة الى التوابع العادية على الرغم من اني حسيت العروض المستندة للاصناف أسلس كما عُرضت في تطبيق موقع المهام ضمن الدروس ايضا.. وشكرا..
  2. السلام عليكم.. ارى على منصة بعيد فرص عمل عديدة في الباك ايند... لكن تكون php laravel>> هل جانغو سوقها قليل ام معدوم في تلك الدول العربية او ب اسيا بشكل عام .. ولا كيف؟؟
  3. شكرا.. كلامك منطقي جدا.. انا تقريبا انهيت بايثون جانغو هنا.. وانهيتها بتركيز وبتطبيقات عملية من مخيلتي ايضا.. وايضا اؤويدك بفكرة انه يخطأ.. لانه اكثر من مرة اخطأ وخاصة بعلاقات واحد لواحد وما يشابهها.. وعندما اخبره بذلك يقول لي اعتذر عن الخطأ عندما قلت لك كذا وكذا.. شكرا لكم على الرد بسرعة قياسية ايضا
  4. السلام عليكم عندي سؤال.. انا لما اعمل مشروع مثلا بايثون جانغو..استخدم الشات جي بي تي.. عند العمل في شركة, هل هذا يكون غش او ما شابه؟! يعني انا بنظم الاكواد وكل شي.. لكن في نقاط استخدم فيها البوت وهو يساعدني..طبعا مع العلم ان البوت لما يحل المشكلة المعينة.. انا استفاد وافهم ما حصل تماما.. مو انو اكتب معه بشكل البصم.. اتمنى ان تخبروني بشأن هذه القصة.. وشكرا.
  5. شكرا كثيرا.. لكن اذا اردت حل الاختبار النهائي الذي يعطي الشهادة.. هل يكون عن الذي درسته. أم أنه حصرا عن كامل الدورة؟ شكرا كثيرا.. لكن اذا اردت حل الاختبار النهائي الذي يعطي الشهادة.. هل يكون عن الذي درسته. أم أنه حصرا عن كامل الدورة؟
  6. Ali Zidan2

    بايثون

    مرحبا بايثون كبيرة جدا في الكورس الخاص بكم.. هل استطيع التركيز واحتراف قسم معين منها.. ام برأيكم يلزم علي الانتهاء والتركيز على كل حرف بالدورة؟؟
  7. هذا المثال هو الباب الذي انجز عن طريقه ما اخبرتك عنه؟
  8. عذرا.. اللغة هي بايثون.. لا يوجد فيديو محدد.. اتكلم بشكل عام .. واخذت المتوسط الحسابي كمثال..
  9. الحمد لله وصلت الى هنا ومن دون أي عوائق وحتى انني قمت بتصميم الة حاسبة بسيطة نوعا ما وغيرها.. فحاولت ان ادخل برنامج يقوم بحساب المتوسط الحسابي.. تمكنت.. لكن لأعداد معينة او كنت سأضطر لكتابة كل الاعداد على وجه الارض ههههه.. بالمقابل متأكد من انه نستطيع ان نجهز تابع او باستخدام الحلقات التكرارية.. يقوم بحساب المتوسط مهما بلغ عدد الارقام.. ليس صعب عندما يطلب منك مثلا حساب المتوسط الحسابي عندما يقوم المستخدم ب ادخال 10 اعداد فرضا .. لكن الصعب ان تنشئ البرنامج بحيث يجب ان يستجيب الى عدد ارقام غير محدود.. for وغيرها اشعر بالصعوبة بالتعامل معهم.. لانني اشعر انه في كل مرة نحتاج الى طريقة معينة نكتب فيها تلك الحلقة وبشكل مختلف عما سبقه.. عذرا للاطالة.. هل هو ضعف مني بعد الوصول الى هذا القسم من الكورس الا استطيع ان انشأ المتوسط الحسابي او ما شابه بالطريقة التي ذكرتها سابقا؟؟ اتمنى ان تكتبو لي الكود الذي يعطي المتوسط مهما أدخل المستخدم ارقام.. ومنه انشاء الله اقوم بحل باقي المشاكل المشابهة.. وشكرا..
×
×
  • أضف...